بعد أربع زيجات سرية قصة الزفاف العلني الوحيد لسمية الخشاب..ريم البارودي السبب؟

سمية الخشاب احتفلت بزفافها في عيد ميلادها، تبدو الجملة غير مألوفة، فنحن لم نر صورا لسمية الخشاب في أي زفاف رسمي لها أبدا ولم نسمع عن ارتباطها إلا بعد انتهاء العلاقة أصلا، فبرغم تعدد زيجاتها، تخفي هوية أزواجها، وتفضل السرية، ولا تعلن إلا بعد الطلاق، أو إذا اضطرت لذلك، حيث تزوجت من قبل وهي في مقتبل العشرينيات من عمرها، ثم تزوجت ثلاث مرات أخرى، ليكون أحمد سعد الزوج الخامس والوحيد المعوف للجمهور، والوحيد الذي شاهدنا زفافها عليه، فما الأسباب؟

1-قد يكون السببب الرئيسي أن العريس هذه المرة فنان مشهور مثلها، ومن غير المنطقي أن تخفي علاقتها به، في ظل رصد وسائل الإعلام لتحركاتهما معا.

زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

2-الفنانة ريم البارودي سبق وقد أوقعت الثنائي في مأزق قبل أشهر، حينما كشفت عن علاقتهما للمرة الأولى، بل أكدت أنهما تزوجا سرا، بعد أن طلق أحمد سعد ريم البارودي.

3-سمية الخشاب انزعجت جدا من خبر علاقتها العاطفية بأحمد سعد الذي سربته ريم البارودي، وربما أردات أن تمارس بعضا من كيد النسا، فأقامت هي حفلا كبيرا لزفافها على أحمد سعد، في حين أنه كان قد تزوج ريم البارودي سرا!

احمد سعد وريم البارودي

4-رغبة سمية الخشاب في الإنجاب، والتي أعلنت عنها أكثر من مرة، حيث تردد أنها انفصلت عن زوجها الأخير ومن قبله، بسبب رغبتها الشديدة في الإنجاب ورفض الطرف الآخر، ومن المنطقي أن تعلن عن زيجتها طالما هي تخطط للحمل والإنجاب.

5-رغبتها الحقيقية في الاستقرار والحياة بشكل طبيعي بعيدا عن الغموض الذي كان يغلف حياتها الاجتماعية، فقد تكون ملت من إخفاء أمور زواجها مرارا.

6-كما أنها شكلت مع أحمد سعد ثنائيا فنيا وأحيا سويا مجموعة من الحفلات، داخل وخارج مصر، وأصبح الأمر من الصعب إخفاءه .