صور حنان ترك وابنتها تخطفان الأنظار في عيد ميلاد توأم زينة

عادت الفنانة المعتزلة حنان ترك إلى الاضواء من جديد بعد فترة من الغياب، وعادت لحضور المناسبات الخاصة بأصدقائها القدامى في الوسط الفني وآخرها حفل عيد ميلاد توأم زينة "عز الدين وزين الدين".
حنان ترك وابنتها وزوجها

حنان ترك مع زوجها وابنتها وتلتقي صديقتها القديمة منى زكي

خطفت الفنانة المعتزلة الانظار مؤخراً بظهورها في حفل عيد ميلاد توأم زينة من احمد عز منذ أيام، وهو الحفل الذي حضره عدد من أصدقاء زينة في الوسط الفني مثل منى زكي ومي عز الدين وإيمي سالم، ولم تكشف زينة عن وجود حنان ترك في الصور الأولى من عيد الميلاد، ونشرت مؤخراً صورة ظهرت فيها حنان ترك بجوار صديقتها القديمة منى زكي.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة لحنان ترك مع ابنتها الصغرى مريم، ومع زوجها رجل الأعمال محمود مالك، وابدى متابعيها سعادتهم بظهور حنان ترك مع عائلتها في مناسبات فنية واجتماعية مؤخراً، خاصة بسبب أجواء السعادة التي تظهر على وجه حنان ترك في آخر ظهور لها.

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

وتساءل البعض حول عودة حنان ترك مؤخراً إلى الأضواء بعد ظهورها المتكرر في مناسبات عدة، وظهورها لأول مرة في تجمع للفنانات ومع صديقتها منى زكي، بالإضافة الى تداول صور حديثة لها مع زوجها من جلسة تصوير جديدة، على عكس حالة الاختفاء التي كانت تفرضها عن نفسها في السنوات الاخيرة.