عمرو دياب يصالح صديقه وأول ظهور لإيهاب طلعت بعد حكم حبسه في زفاف تامر عبد المنعم

رغم أن زواج الفنان تامر عبد المنعم وأمينة الطوخي تم رسميا قبل أشهر، حيث ظهرا سويا في أكثر من مناسبة أحدثها قبل أسابيع في أحد حفلات الزفاف، ولكنه مع ذلك قرر أن يسع زوجته الثانية أمنية الطوخي بحفل زفاف ضخم أقامه بأحد الفنادق الكبرى يوم أمس ـ الأربعاء ـ بحضور عشرات من نجوم الفن والمجتمع والإعلام.

إيهاب طلعت يظهر بعد حكم حبسه

وكان لافتا ظهور المنتج إيهاب طلعت بعد الحكم بحسبه في قضية تحريره شيكا بدون رصيد للفنان أحمد السعدني، وهو الحكم الذي علق عليه الفنان حسن الرداد بسرور متوعدا إيهاب طلعت بالمزيد، حيث كان قد تسبب في تعطيل مسلسل الرداد "نوح" وغيابه عن سباق رمضان 2017.

زفاف تامر عبد المنعم

عمرو دياب نجم حفل زفاف تامر عبد المنعم

كان لافتا أيضا تألق النجم عمرو دياب خلال الحفل، حيث يعتبر أول ظهور رسمي له بعد أزمة صور عيد ميلاده مع دينا الشربيني، وقد تسابق الحضور للالتقاط الصور مع الهضبة، والذي قام بدوره بالعزف على الأورج أثناء الغناء، معبرا عن سعادته، حيث كان في أفضل حالاته، وكان لافتا أن عمرو دياب صالح صديقه الإعلامي ممدوح موسى حيث ظهر يضحك معه خلال الحفل بعد أن كان قد تقدم برفع قضية ضده لعرضه تفاصيل شخصية عن حياته في برنامج "المفاجأة" دون إذنه.

عمرو دياب وممدوح موسي

تامر عبد المنعم كان قد طلق قبل فترة زوجته الأولى حنان الديب نجلة الحامي الشهير فريد الديب، مؤكدا أنها ستظل صديقته بحكم العشرة.