فيديو هذا سبب إقامة نادين الراسي في القاهرة وتكشف عن مفاجآتها

قررت الفنانة نادين الراسي السفر إلى مصر والاستقرار بها لفترة طويلة بسبب رغبتها في التواجد في اعمال فنية جديدة في مصر، والتي كشفت عن هويتها خلال استضافتها لأول مرة في برنامج إذاعي مصري فور وصولها إلى القاهرة.

نادين الراسي تتعلم اللهجة المصرية من أجل رمضان 2018

بعد فترة من ترددها في اختيار أعمال درامية في مصر بسبب إقامتها في لبنان، فاجأت الفنانة اللبنانية نادين الراسي جمهورها بالتواجد في مصر في الفترة الحالية وإعلانها المشاركة في موسم دراما رمضان 2018، خلال استضافتها في برنامج على إحدى الاذاعات الخاصة، وقالت إنها تقرأ اكثر من عمل درامي ومن الممكن ان تظهر في عدة مسلسلات والأكيد انها ستظهر في عمل مصري في رمضان.

وقالت نادين الراسي إنها تسعى لتجسيد شخصية جديدة تغير صورة اللبنانيات في الدراما المصرية، لذلك تستغل تواجدها في القاهرة لتلقي دروس في اللهجة المصرية، بالإضافة الى استعدادات فنية اخرى تتلقاها في فترة تواجدها في مصر لرغبتها في اثبات تواجدها بقوة في الفترة المقبلة.

وبذلك تكون نادين الراسي قد اعتذرت عن تقديم مسلسل لبناني العام الجديد، بعد تقديمها رمضان الماضي مسلسل "ورد جوري"، لتعلن تواجدها للمرة الاولى على الشاشة من خلال مسلسل مصري.

وفجرت نادين الراسي مفاجأة جديدة في تصريحاتها وقالت إنها تجهز لدويتو جديد مع شقيقها المطرب جورج الراسي، لم تعلن تفاصيله بعد، وقدمت عدة أغاني بصوتها خلال فقرة استضافتها، واستبعدت أيضاً اتجاهها لأدوار الإغراء في اعمالها الجديدة.