بالفيديو: ابنة آمنة الكندري تدافع عن والدتها وتصدم الجمهور

أزمة آمنة الكندري التي وقعت بها قبل ايام وتعرضت على اثرها للكثير من الانتقادات وحملات الهجوم، دفعتها للاستعانة بابنتها ذات السنوات الـ11 للدفاع عنها حيث نشرت الفنانة الكويتية فيديو لصغيرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" وجهت من خلالها رسالة لكل منتقديها بعد أن أعلنت أن وزيرا طلب منها الزواج بعد أن تنفصل عن زوجها.

ابنة آمنة الكندري تثير الجدل

وظهرت ابنتها في الفيديو وهي تعرف عن نفسها وتدافع عن أمها، فقالت :""أنا اليوم رح اتكلم عن أمي آمنة الكندري هي بعمرها ما قصرت معنا وهي وايد زينة .. أمي لا تسب أحداً من وراء أحد ، "أنا عمري 11 سنة وتفكيري غير تفكيركم الذي لا يعرف أمي لماذا يتحدث عنها وينشر عنها فضائح.. استحوا على وجوهكم".

واثار فيديو الطفلة حالة واسعة من الجدل بين الجمهور لسببين، أولهما استعانة والدتها بها وادخالها في امورها الخاصة والتي لا تناسب مرحلتها العمرية، وثانيهما ظهور الطفلة بمكياج واستخدامها للايلانير بشكل مبالغ رغم عدم تجاوز عمرها الـ 11 سنة، بينما علقت آمنة الكندري على الفيديو قائلة "حياتي فديت بنتي فطومة" في اشارة الى فخرها واعجابها بتصرف بكلام ابنتها.

 وكانت المباحث الإلكترونية في الكويت استدعت الفنانة آمنة الكندري للتحقيق ووقعتها على تعهد بعدم الترويج لمثل هذه الاخبار  فيما بررت آمنة بانها لم تحدد لأي دولة ينتمي فيها الوزير الذي طلبها للزواج من ثم قالت بأنها كانت تمزح.

يشار الى ان من آخر الاعمال التي شاركت فيها امنة الكدنري  مسلسل "حريم بو سلطان" وهو من تأليف حمد الشهابي، وإخراج نادر الحساوي، وبطولة مجموعة من النجوم وبينهم: جمال الردهان، وفخرية خميس، وسعيد سالم، ومرام البلوشي، وأمل عباس، وسعود الشويعي.