ميريهان حسين تنشر صورة من طفولتها..هل تغيرت بعد مرور 30 عاما؟

الفنانة مريهان حسين التي تحتفل بعد أيام قليلة بعيد ميلادها الـ35، تشاركت مع متابعيها عبر أنستجرام صورة لها وهي طفلة صغيرة، تعودت لثلاثين عاما مضت على الأقل، وظهرت في الصورة بجوار شقيقها نزار، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده، وعايدته ميريهان حسين بتلك الصورة مرفقة برسالة كلها محبية وأمنيات طيبة.

ميريهان حسين تعايد شقيقها

وقالت ميريهان حسين لشقيقها الذي يعمل كطبيب أسنان :"نيزو الحبيب .... تمر السنين والأعوام ونبقا انا وانت تمام التمام ..أخويا و حبيبى ... فى الأوجاع طبيبى ... حلوة حياتى بيييييييييك، كل سنة وانت طيب يا أطيب إنسان فى العالم نزار حسين أخويا Happy Happy Happy birthday".

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

طفولة ميريهان حسين

ميريهان حسين بنفسها نشرت صورة مزدوجة لها وهي طفلة مع شقيقها مع صورة حديثة لهما أيضا من اجازتها الصيفية الأخيرة، ليتأكد الجمهور أن ملامحها لم تتغير وأنها لم تقم بأي عمليات تجميل في الأنف مثلما يردد البعض.

 

كل سنة و انت معلى صوتك بالغنا... كل سنة وانت طيب يا كينج

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

ميريهان حسين كانت قد حرصت على تهنئة الفنانة محمد منير بعيد ميلاده قبل أيام، كما شاركت في فيلم "دعدوش" الذي عرض مؤخرا مع الفنان هشام إسماعيل، وأيضا مسلسل "جيران" وكذلك مسلسل "الأب الروحي"، فيما توقف مسلسلها "فوبيا" مع خالد الصاوي لأسباب إنتاجية.