صورة بثينة الرئيسي تسخر من وزنها الزائد وتطلب المساعدة من جمهورها

سخرت الفنانة بثينة الرئيسي من وزنها الزائد واشتكت لجمهورها من عدم قدرتها على انقاصه بسرعة، ونشرت صورة لها على انستقرام تسخر فيها من تغير شكلها بسبب زيادة الوزن وطلبت المساعدة من جمهورها.

 

A post shared by (@buthaina_alraisi1) on

بثينة الرئيسي تنقطع عن السوشيال ميديا وتنفجر من الوزن الزائد!

نشرت الفنانة بثينة الرئيسي صورة حديثة لها على "انستقرام"، وصاحبتها بتعليق ساخر من زيادة وزنها، ووجهت حديثها الى متابعيها وطلبت منهم إيجاد حل سريع وفعلي حتى تنقص وزنها 7 كلغ، وقالت بثينة في تعليقها انها تنفجر من زيادة الوزن وستنقطع عن السوشيال ميديا.

وعلقت بثينة على صورتها قائلة:" رسميا بنفجر من المتن، شوفولي حل سريع، ابى دايت قوي اكل صحي بطيخ أي شي ينزلني ٧ كيلو بسرعة، سانقطع عن السوشيال ميديا.. من هذه البتمبة بالصورة ؟ لييش لييش لييش، أنا شسويت.. على فكرة بكره رايحة عمان يعني أكل أمي يعني المصيبة بتكبر، ابجي على البمبره وابجي على التينة".

 

A post shared by (@buthaina_alraisi1) on

ولاقى تعليق بثينة الرئيسي تفاعلاً كبيراً على انستقرام من جمهورها، والذين تسابقوا في اعطاءها نصائح لانقاص الوزن وكتابة وصفات ووجبات غذائية تساعدها في ذلك.

ويذكر ان بثينة الرئيسي قد شاركت في رمضان الماضي في مسلسل "كحل اسود قلب أبيض" مع عدد من نجوم الفن في الخليج مثل مرام البلوشي وهبة الدري وعبد المحسن النمر وغيرهم، وتستعد للمشاركة في مسلسل جديد بعنوان "محطة انتظار"، بالإضافة الى أعمال أخرى لم تعلن عنها بعد.