صفاء سلطان تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها..لن تصدقوا الشبه بينهما

احتفلت الممثلة السورية صفاء سلطان بعيد ميلاد شقيقتها "ولاء" ونشرت صورة للأخيرة عبر انستغرام مرفقة برسالة معايدة تمنت لها فيها عاما مليئا بالسعادة والفرح ووصفتها بأنها "فاكهة الحياة"، فكتبت لها :"ربي وفقها وفرح قلبها، اللهم سهّل عليها ما استصعبت وكن معها واسعدها وأنر دربها. اختي.. لا اريدها أن تحزن اريد فقط أن اراها تضحك".

صفاء سلطان نسخة عن شقيقتها

واضافت في رسالتها :" فيا رب بقدر طهر قلبها اجعلها اسعد خلقك يا رب. الأخت؛ فاكهة الحياة، والحب المملوء بالشغب الجميل، و لديها الأسرار في خزانة أمينة. عقبال ال100 سنه ياحبيبتي ودلوعتي انتي بحبك ولاء بحبك يالولووووو".

 

A post shared by safaasultaan (@safaasultaan) on

جمهور الممثلة الاردنية الأصل تمنوا لشقيقتها سنة جميلة، الا انهم توقفوا عند الشبه الكبير بين نجمتهم وبين شقيقتها التي بدت نسخة عنها، فسألوها عما اذا كانت توأمها.

صفاء تختتم مهرجان الاغنية العربية

من ناحية ثانية، تلقت صفاء سلطان دعوة من القائمين على "مونديال القاهرة للاعمال الفنية" للغناء في ختام "مهرجان القاهرة للاغنية العربية المصورة" يوم 10 نوفمبر المقبل ونشرت بطاقة الدعوة عبر حسابها على انستغرام معربة عن سعادتها العارمة بها.

صفاء سلطان

وعلقت قائلة "سعيده جداً بهي الدعوه الراقيه والجميله من مونديال القاهرة ومهرجان الاغنية العربيه لحتى وقف على خشبة المسرح وغني (انا اسمي القدس) ونادي بأسمي واسم كل الفلسطينين ياعرب... من مصر ام الدنيا الى كل العالم ...الحقيقة شرف كبير الي... وشكراً لكل القائمين على هذه الفعاليه لدعوتي ويارب اقدر عن طريق صوتي وصل رساله لكل العالم ... اصدقائي احترامي ومحبتي".