وعد تخضع لعملية تجميل في ذراعيها وهذه رسالتها للفتيات.. بالفيديو

الفنانة السعودية وعد شاركت جمهورها عبر حسابها على "سناب شات" بكل جرأة بفيديو لها من داخل غرفة العمليات اثناء خضوعها لعملية شفط الدهون من ذراعيها لتنحيفهما والحصول على ذارعين مشدودين بدون أي ترهلات.

وعد تخضع لعملية شفط دهون

وظهرت الفنانة السعودية وعد وهي ممددة على سرير المستشفى عقب انتهائها من العملية التجميلية، وتوجهت بحديثها الى الفتيات قائلة بأنها اكتشفت ان عمليات التجميل تجعل الشخص سعيدا حتى لو شعر بالألم في اشارة الى تشجعيها لهم للقيام بعمليات التجميل، كاشفة بانه تم شفط نصف كيلو دهون من كل يد أي أنها خسرت كيلو من وزنها.

 

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

كما نشرت وعد صورة لذارعها وعلقت عليها قائلة :"الحمدلله عملت عملية الذراع ولبست مشد الكتف، والأمل كثير، بس الله يخلي الدكتور خالد يعطيني مسكنات ومتحملة ومتحمسة عالنتجية. وترا ما هي عملية تخوف وخطيرة. عادية، بس أوعدكم بقلكم كل التفاصيل لأن إحنا النسوان هذي مشكلتنا، والله يخلي عيالنا السعوديين فخر".

وانقسم جمهور الفنانة السعودية بين مؤيد لكلامها وبين معترض ومحذر من هوس المرأة بالنحافة وعمليات التجميل داعين اللجوء الى الطرق الطبيعية كالرياضة والنظام الغذائي الصحي بدلا من الخضوع لجراحة التجميل.

آخر اصدارات وعد الفنية

على صعيد فني، طرحت وعد في الفترة الماضية أجدد أغنياتها "لا حب"، وهي من كلمات فراس الحبيب، وألحان وتوزيع هيثم علاء الدين.

الفنانة وعد

يشار الى ان الفنانة وعد تعتبر من اكثر النجمات نشاطا عبر سناب شات حيث تشارك جمهورها يوميا بفيدهات من تفاصيل حياتها اليومية.