شاهدوا أول صورة لزينة من فيلمها الجديد"كارما" والجمهور يسخر منها لهذا السبب

بدأ المخرج خالد يوسف منذ أيام قليلة تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد"كارما" والذى يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم الفنان عمرو سعد وزينة وغادة عبد الرازق.

الجمهور يسخر من زينة بسبب حذائها

ونشرت الفنانة زينة أول صورة لها من كواليس تصوير فيلمها الجديد"كارما"، ولاقت الصورة سخرية عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ظهورها وهى ترتدي حذاءا خفيفا دون كعب هو الـ "شبشب" وهو ما عرضها لسخرية الكثيرين وأكدوا أنها إطلالة غير متناسقة المرة.

زينة تفاجىء الجميع بلوك فيلم "كارما"

وكان الجميع يتوقع أن المخرج خالد يوسف سوف يسعى جاهدا لإظهار أبطال فيلمه الجديد بشكل مختلف ولوك جديد حيث أنه الفيلم الذى يعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، إلا أن الصورة التى طرحتها زينة فاجئت بها الجميع وظههرت بنفس اللوك الذى ظهرت به فى أخر أعمالها بموسم رمضان الماضى دون أى تغير.

تفاصيل فيلم "كارما" 

ويعد فيلم "كارما" من أهم الأفلام التى يخرجها المخرج خالد يوسف على مدار مشواره الفني وذلك لأنه الفيلم الذى يعود به إلى جمهوره بعد فترة انقطاع دامت لأكثر من 6 سنوات حيث أن اخر أفلامه فيلم"كف القمر" الذى طرح عام 2011 وبعدها ترك الإخراج لكى يتفرغ للعمل السياسي.

ويضم فيلم"كارما" مجموعة كبير من النجوم الكبار على رأسهم عمرو سعد وزينة وغادة عبد الرازق ودلال عبد العزيز وخالد الصاوي ودلال عبد العزيز ووفاء عامر وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.