بعد أزمة صورتها التي تشبه إليسا..يارا أصبحت نسخة من هذه الشخصية الشهيرة!

يارا تشاركت مع جمهورها صورا من حلقتها في برنامج "لهون وبس" مع المذيع هشام حداد عبر شاشة lbc اللبنانية، وبدلا من أن تتلقى عبارات المذديح والتشوق لمتابعة السهرة، انصبت تعليقات أغلب الجمهور على غرابة اللوك الذي تظهر به، حيث بدت وكأنها تصر على تقليد إطلالة ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث بدت قريبة الشبه منها جدا.

يارا تشبه ميلانيا ترامب؟

يارا بالطبع لم تكن تحسب حسابا لهذه الملاحظة، وعلى الأرجح هي لم تقصدها، ولكن للمصادفة هي بدت وكأنها تستوحي مظهر ميلانيا ترامب خصوصا لناحية المكياج والشعر وحتى النظرة.

يارا وميلانيا ترامب

وراح الجمهور يتسائل، لماذا تختفي كثيرا هوية يارا في بعض صورها، وهنا تذكروا على الفور ما حدث العام الماضي، مع صورتها التي بدت فيها وكأنها نسخة من زميلتها النجمة اللبنانية إليسا.

يارا واليسا

أزمة يارا مع صورة إليسا

يارا كانت قد أثارت جدلا قبل عام مضى، حينما طرحت صورة تستجم فيها مستمتعة بالجو المشمس، ومرتدية نظارتها الشمسية، وهي تجلس على الكرسي، دون أن تعلم أنها بزاوية الصورة بدت وكأنها الفنانة إليسا، والتي كانت قد سبق وطرحت صورة مماثلة لها تماما، وصدم الجمهور من التقارب بينهما، مما جعل يارا لا تصمد أمام الهجوم، وتقوم على الفور بحذف الصورة غضبا من التعليقات.