صور نيللي كريم تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة.. وتتعرض للسخرية لهذا السبب

خطفت الفنانة نيللي كريم الانظار على مواقع التواصل بعد نشرها صوراً جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور خالد فضة، ولاقت إطلالة نيللي الجديدة اعجاب جمهورها ولم تسلم من السخرية أيضاً من بعضهم بسبب طغيان اللون الأسود على صورها.

نيللي كريم

نيللي كريم تفضل اللون الأسود في أحدث جلسة تصوير

نشرت الفنانة نيللي كريم أحدث جلسة تصوير لها والتي ظهرت بها بإطلالة باللون الأسود والذي طغى على أجواء الصورة وخلفيتها، ولاقت إطلالة نيللي كريم إعجاب متابعيها والذين تداولوا الصور على السوشيال ميديا وعلقوا على حفاظ نيللي على شبابها وكأنها في العشرينيات.

ورغم تألقها في الصور إلا ان نيللي كريم لم تسلم من الانتقادات والسخرية أيضاً من قبل بعض المتابعين بسبب طغيان اللون الأسود على الصور بالإضافة الى ملامحها الجادة والأقرب إلى الغاضبة في بعض الصور وهو ما جعلها تتعرض للسخرية بحجة حفاظ نيللي كريم على التراجيديا والحزن حتى في صورها الجديدة.

نيللي كريم

ويذكر ان نيللي كريم تستعد في الفترة الحالية للعودة للسينما بمشروع جديد لم تعلن تفاصيله بعد، بالإضافة الى مسلسل جديد تخوض به موسم دراما رمضان 2018، ومن المتوقع ان تعلن عن أسماء مشاريعها الجديدة في نهاية الشهر الجاري بعد انتهاء عطلتها.