غادة عبد الرازق تحرج شقيقتها يسرية بفيديو كوميدي..شاهدوا ماذا تفعل

أحرجت الفنانة غادة عبد الرازق شقيقتها يسرية على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها فيديو كوميدي لها وهى تقوم من خلاله بتعليم حفيدتيها جويرية وخديجة الإيروبكس، إلا أن يسرية ظهرت وهى ترقص بشكل هستيري تسبب فى سخرية الجميع منها.

الجمهور يسخر من شقيقة غادة عبد الرازق 

وتسبب الفيديو التى نشرته الفنانة غادة عبد الرازق على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام فى سخرية الكثير من جمهورها، وجاءت جميع التعليقات فى إطار السخرية من طريقة تدريب يسرية لأحفاد غادة عبد الرازق الإيروبكس مطالبينها بالكف عن هذه التدريبات وعدم خوض هذه التجربة مرة أخرى.

 

#يسرية#اختى بقت#مدربة #ايروبكس مع#ديجا و#جوجو

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

غادة عبد الرازق تبدأ تصوير فيلمها الجديد "كارما"

ومن ناحية أخرى بدأت الفنانة غادة عبد الرازق فى تصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد"كارما" والذى تعود من خلاله للتعاون من جديد مع المخرج خالد يوسف، حيث يشاركها البطولة فيه عمرو سعد ودلال عبدالعزيز وخالد الصاوي وزينة.

تأجيل محاكمة غادة عبد الرازق 

وتنتظر الفنانة غادة عبد الرازق قرار المحكمة فى قضيتها الشهيرة "خدش الحياء العام" والتى اتهمت بها بعد أزمة الفيديو الشهير الذي ظهرت فيه بشكل غير لائق على صفحات التواصل الإجتماعي، حيث أجلت محكمة الأستئناف الحكم على الفنانة غادة عبد الرازق ليوم 29 من شهر أكتوبر الحالي، لحين استخراج شهادة تحركات الفنانة وقت الواقعة بناءا على طلب الدفاع الخاص بها لتبرأتها من التهمة المنسوبة إليها.