بالصور: هكذا رد محمد باش على الشامتين عقب زفاف لارا اسكندر

سيل كبير من التعليقات و"التاغات" على السوشيال ميديا تلقاها الفنان السوري محمد باش على صور زفاف زميلته الفنانة المصرية لارا اسكندر التي احتفلت بزواجها مؤخرا من شاب مصري في حفل اسطوري في بيروت.

محمد باش يحضر زفاف لارا اسكندر

تعليقات نشطاء السوشيال ميديا صبّت في "اغاظة" الفنان الشاب محمد باش بعد زواج زميلته لارا اسكندر حيث أعادوا تذكيره بقصة الحب التي جمعته بها قبل سنوات ماضية أثناء مشاركتهما معا في برنامج "ستار أكاديمي"، الا ان الفنان السوري ردّ على كل تلك الأقاويل والاستفزازات من خلال نشره تهنئة للعروسين وصورا تؤكد على حضوره للزفاف وعلاقة الصداقة التي تجمعه مع العروس.

وشارك محمد باش عبر صفحته على الفيسوك بمجموعة من صور زفاف زميلته لارا اسكندر وحفل توديعها العزوبية حيث ظهر برفقتها والى جانب زميله ابراهيم دشتي، وارفق الصور برسالة تهنئة للعروسين.

وكانت الفنانة لارا اسكندر خطفت الانظار بزفافها الاسطوري قبل ايام، فيما اشتهرت سابقا من خلال مشاركتها في البرنامج الشهير ستار اكاديمي الموسم السادس والذي تألقت فيه بصوتها المميز حتى أن وصلت إلى ما قبل النهائيات، واكدت في مقابلة حديثة لها بأن ما يجمعها مع محمد باش علاقة صداقة وزمالة.

محمد باش "بدي ارتاح"

من ناحية ثانية، انتهى محمد باش من تسجيل أغنيه جديدة تحمل عنوان "بدى ارتاح" من كلماته وألحانه، ومن توزيع "مأمون شمدين"، ومن المقرر طرح الأغنية خلال الايام المقبلة.