مريم حسين تنشر أحدث صورة مع ابنتها أميرة الفيصل..كيف بدت؟

شاركت الفنانة مريم حسين صورة حديثه تجمعها بابنتها أميرة على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام، وذلك أثناء تواجدها داخل إحدى مراكز اللياقة البدنية الخاصة بالأطفال.

مريم حسين تخشى على ابنتها من الحسد

ولازالت تصر الفنانة مريم حسين على اخفاء وجه ابنتها وعدم نشر صورها كاملة خوفًا عليها من الحسد، حيث أنها من رافضى نشر صور الأطفال على صفحات التواصل الإجتماعي، وهو ما جعلها تقوم فى وقت سابق برفع دعوة قضائية ضد عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين قاموا بإعادة نشر فيديو لابنتها أميرة كانت قد نشرته عن طريق الخطأ.

الجمهور يسخر من ملابس مريم حسين

وسخر عدد كبير من رواد موقع الصور الشهير انستقرام من ملابس الفنانة مريم حسين التى ظهرت بها فى أحدث ظهور لها مع ابنتها أميرة واصفين اياها بالبيجامة المنزلية وهو ما تسبب فى حالة من الجدل على صفحتها الشخصية ما بين مؤيد ومعارض لهذه الإطلالة.

مريم حسين نجمة على السوشيال ميديا

وعلى الرغم من قلة أعمال الفنانة مريم حسين خلال هذه الفترة إلا أنها تعتبر من أهم نجوم السوشيال ميديا وذلك بسبب  ملابسها الجريئة التى تطل بها على جمهورها ما بين الحين والأخر والإحتفال بعيد ميلادها أكثر من مرة حيث أنها احتفلت هذا العام بعيد ميلادها ثلاث مرات فى دول مختلفة وهو ما يجعلها دائما تتصدر صفحات التواصل الإجتماعي وأخبار السوشيال ميديا.