كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلادها بأوضح صورة تظهر حملها وتصر على اخفاء نوع الجنين

الفنانة الشابة كارمن سليمان أتمت قبل يوم واحد فقط عامها الـ23، فهي من مواليد السابع من شهر أكتوبر عام 1994، وقد حرصت كارمن سليمان على مشاركة جمهورها هذه المناسبة، عن طريق رسالة خاصة لهم مرفقة بصورة مميزة.

جلسة تصوير لكارمن سليمان مع زوجها

كارمن سليمان توجهت بالشكر لملايين من متابعيها، لأمنياتهم الطيبة لها في عيد ميلادها، حيث أمطروها بوابل من الرسائل والفيديوهات المميزة، وهي بدورها عبرت عن امتنانها لهذا التصرف، وقد نشرت رسالها لهم مع صورة تظهر فيها ببطن بارز جدا، حيث أصبحت تقريبا في منتصف شهرها الخامس من الحمل، وتعتبر هذه هي أوضح صورة تظهر حمل كارمن سليمان في طفلها الأول من زوجها الملحن مصطفى جاد.

وكان لافتا أن كارمن سليمان أعلنت عن حملها مبكرا ولم ترغب في إخفاء الأمر مثلما تفعل الكثيرا، كما أنها خضعت لأكثر من جلسة تصوير تؤرخ لتلك المناسبة، وأحدثها تلك التي ترتدي فيها الفستان البنفسجي، حيث ظهر معها بها زوجها مصطفى جاد.

 

كارمن سليمان حامل #كارمن_سليمان

A post shared by طماشه وسوالف حياكم الله (@tmmashaa) on

كارمن سليمان تخفي نوع الجنين

كارمن سليمان بالرغم من تقدمها في شهور الحمل ولكنها لم توقف نشاطها الفني ولازالت تتابع أعمال سواء تلك المتعلقة بإحياء الحفلات، أو تسجيل الأغنيات، فيما لازالت تصر على إخفاء نوع جنينها حتى الآن، رغم تعليقات متابعيها الشغوفة بمعرفة جنس طفلها الأول.