فيديو ريهام عبد الغفور تثير الجدل بظهورها حليقة الرأس!

أثارت الفنانة ريهام عبد الغفور الجدل مؤخراً بسبب إطلالاتها المختلفة في اكثر من مناسبة مثل مهرجان الجونة وحفل مهرجان الفضائيات العربية بعد اختيارها اطلالات جريئة على غير عادتها بالإضافة الى جلسات تصويرها الأخيرة ولكن تخليها عن شعرها أكثر ما لفت انتباه الجمهور مؤخراً.

ريهام عبد الغفور تتخلى عن شعرها!

فاجأت الفنانة ريهام عبد الغفور متابعيها في الفترة الاخيرة بتغيير اطلالاتها وهيئتها وآخرها ظهورها حليقة الشعر بعد تخليها عن شعرها الطويل، وهو ما لفت الانظار اليها وأثار الجدل والانقسام بين متابعيها والذين تساءلوا عن سر القصة الجديدة لها وظهورها بتسريحة شعر رجالية وهل له علاقة بعمل فني جديد ستخوضه قريباً؟

وظهرت ريهام عبدالغفور في أكثر من مناسبة مؤخراً بشعر قصير ولكن ظهورها في برومو برنامج "تعشبشاي" مع غادة عادل، لفت الانظار الى اللوك الجديد خاصة بعد تخليها عن المزيد من شعرها في الحلقة التي يظهر فيها والدها أشرف عبد الغفور للمرة الأولى معها في البرامج التلفزيونية.

ويذكر ان الفنانة ريهام عبد الغفور قد لفتت الانظار اليها في رمضان الماضي أيضاً بسبب ادوارها في مسلسل "لا تطفيء الشمس" و "رمضان كريم"، وفاجأت جمهورها بتخليها عن المكياج في معظم ادوارها الأخيرة.