في يوم الابتسامة العالمي..نجوم زرعوا الفرح في قلوب الاطفال المرضى

في يوم الابتسامة العالمي، شارك الإعلامي اللبناني وسام بريدي بصورة له مع وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي برفقة احد الأطفال المصابين بالسرطان وهم يبتسمون معا حيث علق قائلا :"نحتفل باليوم العالمي للابتسامة .. وهنا يوجد شيء نبتسم من اجله".

وسام بريدي وعروسته يحرصون دوما على زيارة مرضى الاطفال بالسرطان ونثر الابتسامة والبهجة بينهم، ويلتحق بهم الكثير من المشاهير الذين يشاركون بأفعال انسانية تبث الفرح بين قلوب الاطفال المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة، نستعرض لكم ابرزهم:

حسين الجسمي

الفنان الاماراتي حسين الجسمي يعد من أكثر النجوم الذين يحاولون بث السعادة بين ذوي الاحتياجات الخاصة  ويحرص على زيارة الاطفال المرضى لنثر اللحظات السعيدة بينهم وزرع الابتسامة على وجوههم، ومن يتجول في حساباته على السوشيال ميديا يرى عشرات الصور التي ينشرها الفنان الاماراتي برفقتهم والتي تعكس بمضمونها مشاعره الانسانية اتجاههم بأسمى معانيه في نثر الفرح بينهم.

 

A post shared by Hussain AlJassmi (@7sainaljassmi) on

محمد عساف

الفنان الفلسطيني محمد عساف ايضا من النجوم الذين يتميزون بنشاطاته الانسانية بصفته سفير الأونروا للنوايا الحسنة حيث يخصص وقتا كل فترة لزيارة مراكز الاطفال المصابين بالسرطان لمدهم بالمعنويات الايجابية وزرع الابتسامة على ملامحهم البريئة كي يخفف بعض معاناتهم من الألم ومشقة العلاج.

محمد عساف ويوم الابتسامة العالمي

نانسي عجرم

نانسي عجرم التي تنثر السعادة في أغانيها لجمهورها، شاركت كذلك اكثر من مرة في مبادرات انسانية صبّت ضمن رسم الابتسامة على وجوه الاطفال المرضى وخصوصا مرضى السرطان حيث حققت قبل نحو عامين أمنية طفلة مريضة من خلال زيارتها لمركز حسين للسرطان في الاردن بعدما طلبت الطفلة أن تقابل نانسي وتُغنّي معها.

شذى حسون

الفنانة العراقية شذى حسون لها ايضا مساهمات انسانية عديدة في إضفاء الابتسامة بين الاطفال المرضى، ومن بينها زيارتها سابقا  لمركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة حيث شاركت الأطفال اللعب واللهو وغنّت معهم، وبكت بعد أن احتضنتها احدى طفلات المركز، واكدت شذى أن الفنان لا قيمة له من دون أن ينسج مع مختلف فئات مجتمعه علاقات محبة ومودة.

وينضم للقائمة العديد من النجوم الذين يحرصون كل مدة على زيارة ذوي الاحتياجات الخاصة و الاطفال المرضى لرسم الابتسامة على ملامحهم و من بينهم: شيرين عبد الوهاب، ديانا حداد، حلا الترك، وسيرين عبد النور التي افردت حلقات عن زياراتها للاطفال المرضى في يوميات برنامجها "بلا حدود".