صور ليلى علوي في أول ظهور بعد وفاة والدتها..تعاني من نقص ملحوظ في الوزن!

النجمة ليلى علوي اختفت تماما عن الإعلام منذ أن تلقت العزاء بوفاة والدتها المذيعة نيفين علوي قبل شهر ونصف تقريبا، ليلى علوي التي كانت متعلقة كثيرا بوالدتها وقريبة منها للغاية صدمت برحيلها بعد معاناة مع المرض، ولكنها أخيرا تركت العزلة وكان أول ظهور رسمي لها مساء أمس ـ الجمعة ـ في احتفالات انتصار السادس من أكتوبر الذي أقيم بالعاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وأحياه كل من حسين الجسمي، ونانسي عجرم، وتامر حسني.

ليلى علوي في حفل العاصمة الإدارية الجديدة

وقد كانت ليلى علوي من ضمن حضور حفل العاصمة الإدارية الجديدة بصحبة نجلها بالتبني خالد علوي، وبدت فاقدة لكثير من وزنها، ورغم اعتمادها على مساحيق تجميل قوية لاخفاء التغييرات التي طرأت عليها، ولكنها ظهرت بوجه شاحب ونقصان وزنها كان ملحوظا وغير معتاد، فيما حرصت على ارتداء اللون الأسود في الحفل الذي استمر حتى الساعات الأولى من الصباح.

ليلى علوي وابنها

نجوم حفل حسين الجسمي ونانسي عجرم

الحفل الذي أقيم بالعاصة الإدارية الجديدة شهد حضور عشرات من نجوم الفن والإعلام والسياسة والمجتمع أبرزهم يسرا وسناء منصور و فيفي عبده، وعمرو مطصفى وخيري رمضان، ورجاء الجداوي، و أصالة نصري، وبسمة وهبة، وقد تفاعل الحضور مع الأغنيات التي رددها النجوم الكبار خلال الأمسية، وقد اختتم الحفل الفنان حسين الجسمي.

نانسي عجرم

يذكر أن ليلى علوي لم تعلن حتى الآن عن موعد استئناف نشاطها الفني، وإن كان من المتوقع أن تبدأ قريبا في استئناف قراءة السيناريوهات المعروض عليها.