صور أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته من زوجته الأولى وهذا ما فعله مع سمية الخشاب

احتفل الفنان أحمد سعد أمس بعيد ميلاد ابنته الصغرى جودي فى حفل دعا إليه من خلاله أصدقائها المقربين للاحتفال معها بعيد ميلادها كما حرص على الغناء لها العديد من الأغنيات التى تتناسب مع هذه المناسبة.

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته جودي

وحرص الفنان أحمد سعد على طرح العديد من الصور الذي قام بالتقاطها مع ابنته الصغرى خلال حفل عيد ميلادها وقام بتهنئتها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك" حيث كتب قائلا: النهارده عيد ميلاد حته من قلبي ..قصدي كل قلبي وعمري جودي احمد سعد ..كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي وعقبال ١٠٠٠سنه.

أحمد سعد يحتفل بنجاح أغنيته مع سمية الخشاب 

ومن ناحية أخرى احتفل أيضا الفنان أحمد سعد بنجاح أغنيته الجديد "بالحلال" والتى قدمها مع الفنانة سمية الخشاب فى موسم رمضان الماضي ، حيث وصل عدد مشاهديها أمس إلى 10 مليون مستمع مما جعل أحمد سعد يشكر جمهوره قائلا: شكرا الجمهور الحبيب علي المشاهدة.

حقيقة زواج أحمد سعد من سمية الخشاب

ولازالت هناك حالة من الغموض حول علاقة الفنان أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب فبالرغم من تأكيد البعض خبر زواجهما إلا أن الفنان أحمد سعد نفى خبر زواجه من سمية الخشاب مؤكدا انه تربطه علاقة صداقة قوية بها وهو ما دفعه لتقديم أحدث أغنياته معها بالإضافة إلى تقديمهما العديد من الحفلات الغنائية فى بعض الدول الأوروبية.