حقيقة ارتباط باسل الزارو بالنجمة التركية "السلطانة هويام" ..بالفيديو

باسل الزارو والنجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بـ"السلطانة هويام"، أثارا الجدل مؤخرا بالشائعات التي انطلقت حول قصة حب تجمعهما، وبات مقدم البرامج المصري باسل الزارو حديث الصحافة التركية حتى انه أصبح يحمل اسم "الحبيب الغامض" للنجمة التركية في عناوين الصحف الفنية التركية، الا ان برنامج " ET بالعربي" "ايه بالعربي" أوضح حقيقة علاقة الثنائي من خلال تقرير كشف فيه ملابسات الموضوع.

باسل الزارو ومريم اوزرلي

تقرير " ET بالعربي" اشار الى ان سبب الحديث عن ارتباط الثنائي مجددا هو نشرهما مجموعة صور تجمعهما إلى جانب عدد من الأصدقاء، وذكر بأن الحديث عن وجود علاقة عاطفية بين باسل والسلطانة هويام بدأ منذ لقائهما خلال إجازة أمضياها في برلين، حيث نشرا فيديو يقول فيه كل منهما للآخر "أنا بحبك قوي" باللغتين العربية والتركية.

علاقة صداقة بين باسل ومريم

التقرير لفت الى أن النجمة التركية لا تخفي عادة مشاعرها، وأنها لطالما ظهرت بشكل علني برفقة حبيبها الأول جان ألتاش، وأنها ظهرت بعد انفصالها عنه مع رجل الأعمال التركي آلت أوزجان، مذكراً بأن النجمة قالت بعد انتهاء العلاقة: "الارتباط خارج حساباتي".

باسل

وحسم التقرير إلى أن ما يجمع مريم اوزرلي وباسل الزارو هو علاقة صداقة فقط مستدلاً على أن من يراقب الصور التي ينشرانها يلاحظ أنهما يلتقيان دائماً مع مجموعة من الأصدقاء ويرفقان الصور بهاشتاغ "أصدقاء" أو "أصدقاء للأبد".