شاهدوا أحدث صورة تجمع صبا مبارك بشقيقتها الصغرى..هل تشبهها؟

دائما ما تستغل الفنانة صبا مبارك فترة إجازتها لقضائها مع أسرتها التى تنشغل عنهم لفترات طويلة بسبب إشنغالها بتصوير أعمالها الفنية، وهو ما فعلته مؤخرا مع شقيقتها آية التى تقضى معها فترة إجازتها الحالية.

أحدث صور لصبا مبارك مع شقيقتها أية

وحرصت الفنانة صبا مبارك على طرح مجموعة من الصور الطريفة والعفوية التى التقطتها مع شقيقتها آية، عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام، وظهر فيها الثنائى بجمال فائق مما جعل الجمهور يضعهما فى وجه مقارنة لمعرفة الأكثر جمالًأ.

جمال صبا مبارك وشقيقتها

وفور طرح صبا مبارك أحدث صورها مع شقيقتها آية ضعها الجمهور فى مقارنة صعبة أمام شقيقتها لمعرفة الأجمل بينهما حيث انقسم جمهورها إلى فريقين الأول أكد على تفوق صبا مبارك على شقيقتها جمالًا خصوصا بعد فقدانها الكثير من وزنها الفترة الأخيرة فيما رأى الفريق الثاني أن شقيقتها آية تفوقت عليها لكونها تظهر على طبيعتها بدون أن تضع أى مساحيق للتجميل.

صبا مبارك تشارك فى مسلسل"حكايات بنات"

ومن ناحية أخرى يعرض تتابع حالياً الفنانة صبا مبارك ردود أفعال الجمهور حول شخصيتها فى الجزء الثاني من مسلسل"حكايات بنات" والذى بدأ عرضه منذ أيام بالإضافة إلى قيامها بقراءة العديد من السيناريوهات لإختيار الأنسب لها لكى تشارك به فى عام 2018.