إبراهيم الحكمي يغني تتر مسلسل " الطوفان "

انتهى المطرب السعودي إبراهيم الحكمي مؤخرًا من تسجيل أغنية تتر المسلسل المصري الجديد "الطوفان"، و ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسبقا من خلال غناءه تتر مسلسل " جبل الحلال " للساحر الراحل محمود عبدالعزيز.

إبراهيم الحكمي يغني تتر مسلسل " الطوفان "

أعرب الفنان إبراهيم الحكمي عن سعادته بتسجيل أغنية تتر المسلسل المصري "الطوفان"، المنتظر عرضه قريبًا عبر قناة dmc الفضائية ، بالتعاون مع الفنان عمرو مصطفى الذي يتولى تلحين الأغنية ، بالإضافة إلى الموزع الموسيقي أحمد الموجي، و الشاعر أيمن بهجت قمر ، منوها إلى أنه يتشرف بالعمل للمرة الثانية مع شركة مجموعة فنون مصر منتجة مسلسل "الطوفان"، بعدما قدم معها تيتر و نهاية مسلسل "جبل الحلال".

و تمنى الفنان الحكمي أن تحقق الأغنية و المسلسل الجديد ككل ، النجاح المأمول من صنّاعه على المستوى الجماهيري ، كما حققت أغنيتي "هموم جبلين" و "ماشية شمال" في مسلسل "جبل الحلال" أصداء مميزة في مصر و العالم العربي، و انتشرت بقوة من قبل.

علما بأن الفنان إبراهيم الحكمي قد غنى بجانب اللهجة المصرية أيضا باللهجة اللبنانية و المغربية، لاختراق المحلية و الوجود و التقارب مع الجمهور العربي ، منوها إلى أن الثقافة الفنية تتضمن حاليا الغناء باللهجات العربية المختلفة و الألوان الغنائية المتنوعة.

مسلسل "الطوفان"

يُذكر بأن مسلسل "الطوفان"، مأخوذ عن فيلم للكاتب الكبير بشير الديك ، و هو من إخراج خيري بشارة ، و سيناريو و حوار محمد رجاء، و من بطولة ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، وفاء عامر، أحمد بدير، روجينا، أيتن عامر، هنا شيحة، و عبير صبري.