بعد إحراجها لأحد معجبيها على المسرح..فايا يونان تعتذر للجمهور وتبرر تصرفها!

حفل فايا يونا في السعودية حيث أن حالة من الهجوم الشديد تعرضت لها المطربة فايا يونان بعد الموقف المحرج التى تسببت فيه لأحد معجبيها الذى صعد على المسرح خلال إحيائها حفل الشام لإلتقاط صورة معها إلا أنها رفضت وأخفت وجهها لعدم التقاط هذه الصورة وهو ما جعل الشاب فى موقف لا يحسد عليه وسط حالة من الاستياء الشديد لدى الحضور الذى وصف هذا التصرف بالغرور والتكبر.

فايا يونان توضح أسباب رفضها التقاط الصورة 

وحرصت المطربة فايا يونان على تهدئة جمهورها الذى أصابه الغضب بإيضاح السبب وراء رفضها لإلتقاط هذه الصورة مؤكدة أنها أقدمت على ذلك احترامًا منها للجمهور ولفرقتها الموسيقية، مشيرة إلى أنه ليس المكان المناسب لإلتقاط الصور التذكارية مع الجمهور قائلة: صباح الخير  بالنسبة للي صار بحفل الشام وانعمل منه مشكلة قومية. أنا ببساطة كان بدي وصّل رسالة انو مو مقبول الصعود إلى المسرح أثناء الحفل، وحاولت وصّلها من خلال مزحة مع الشب يلي قفز خلسة إلى المسرح، المزحة كانت عدم القبول بالصورة بغنج طفولي واضح، وقصدي بما قلته له أنو أشخاص آخرين بيصيرو بدهم يطلعو عالمسرح ليتصورو وهاد أمر مو مقبول أثناء الحفل، مرفوض احتراما للعرض الفني المقدم، احتراماً للموسيقيين والجمهور الموجود يلي جاي يستمتع بالعرض قبل ما يكون إحتراما لإلي، اكيد مو انو ما بدي آخد سلفي معه بالمطلق، انا بتصوّر مع كل شخص بيطلب من الصبح للمسا وقبل وبعد كل حفل وولا مرة بحياتي قلت لأ. وبالحفل مشي الحال ومرقت القصة ببساطة والشاب حمادة رجع لكرسيه واستمتع بباقي الأغاني مع كل يلي كانو موجودين، وما حدا منهم شاف فيها مشكلة، واخدت مع كتار آخرين صور بعد الحفل.

فايا يونان تعتذر من الجمهور 

واعتذرت فايا يونان عما بدر منها وتم فهمه بطريقة خاطئة قائلة: من المحبين بدي أعتذر. أعتذر إن انخدش شعوركم أو شعرتو بأي إساءة عند مشاهدة ما أراد ذلك الفيديو الكيدي أن يريكم، انا لم أقصد أكيد لم أقصد. فبسبب كمية حبكم ودعمكم الرائع من ثلاث سنوات ولحد هلأ، في ناس لقيت فرصة مناسبة. أما الأشخاص الكارهين والكيديين ومنهم من فاجئني بكتابة بوستات ومعلّقات تحلل حالتي وخبايا نفسي ومحدودية موهبتي، كما تطور الغرور المفترض لدي أقول: ركّزو على أنفسكم وأعمالكم وأشغالكم، إلتهو أقل بالتفكير بغيركم وربّو قليلاً من الحب بداخلكم، لعلّكم تفلحون. أما المحبين والصفحات والفنانين والصحفيين يلي اتفهمو يلي صار بحسن نية وكتبو منشورات دعم لإلي، بقلكن شكراً من كل قلبي.

تفاصيل إحراج فايا يونان لمعجب على مسرح الشام

وتعود تفاصيل الواقعة إلى الحفل الذى أحيته فايا يونان داخل قلعة دمشق، حيث صعد أحد المعجبين بفايا يونان وطلب منها التقاط صورة على طريقة السيلفى إلا أنها أحرجته ورفضت طلبه وهو ما وضع هذا المعجب فى موقف محرج وتسبب فى اتهامها بالغرور والتعاليعلى المعجبين بالرغم من شهرتها المحدودة فى الدول العربية.