فيديو بلقيس تُبكي جمهورها بمشاهد مؤثرة في كليب أغنية "حقير الشوق"

أفرجت النجمة اليمنية بلقيس فتحي عن أول فيديو كليب لها من ألبومها الأخير "أراهنكم"، وطرحت كليب أغنية "حقير الشوق" على قناتها بيوتيوب وفاجأت جمهورها باداء تمثيلي مؤثر خطف قلوبهم، وأشادوا بتطور قدراتها التمثيلية وحرصها على تقديم قصة مختلفة وواقعية في الكليب، والذي حاز على نسبة مشاهدة تخطت 100 ألف في ساعتين من طرحه.

بلقيس  تفاجيء الجمهور بقدراتها التمثيلية المؤثرة في كليبها الجديد

فاجأت الفنانة بلقيس جمهورها بتقديم فيديو كليب "حقير الشوق" من خلال قصة درامية وواقعية لسيدة فقدت زوجها ووالد طفلها، وتتذكر زوجها الفقيد من خلال تصرفات ابنها، وقدمت بلقيس أداء تمثيلي أثر في قلوب جمهورها وظهرت في الكليب بمشاهد مؤثرة ومبكية للحظات الفراق، خاصة في المشهد الأخير من الكليب الذي رصد رد فعلها بعد وفاة طفل يشبه ابنها.

والكليب من إخراج سلطان العبد المحسن والأغنية من كلمات فهد جمال والحان فايز السعيد، واختتمت بلقيس الكليب بأغنية "ابويا وحشني جداً"، واهدت الكليب الى أسر الشهداء في الوطن العربي وعلقت بجملة:" تحية قلبية مني لذوي الشهداء في الوطن العربي..ابناؤهم امانة في أعناقنا".

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وفور طرحها الكليب انهالت تعليقات الجمهور عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وابدى جمهور بلقيس اعجابه بقصة الكليب المختلفة وكذلك بأداء بلقيس التمثيلي الاحترافي، وطالبوها بضرورة تقديم اعمال تمثيلية بعد نجاحها في خطف قلوبهم والتسبب في بكاء عدد منهم بعد مشاهدته للكليب.