فيديو هكذا تظهر دنيا سمير غانم في حفلاتها الاستعراضية وشقيقتها إيمي أولى مفاجآتها

بدأت الفنانة دنيا سمير غانم العد العكسي لانطلاق مشروعها الفني الجديد "عالم دنيا"، والذي تحيي من خلاله عدة حفلات غنائية واستعراضية موجهه للاطفال في الفترة القادمة، وبدأت دنيا أيضاً الترويج له.

دنيا سمير غانم مع شقيقتها إيمي في حفل غنائي للمرة الاولى

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم فيديو ترويجي لسلسلة حفلاتها الجديدة "عالم دنيا"، ضمن مشروعها الفني الجدي والذي أعلنت عنه منذ أيام، وظهرت إيمي في الفيديو بشخصياتها المختلفة التي ظهرت بها في اعمالها السينمائية والدرامية المختلفة مثل "الكبير اوي" و "نيللي وشيريهان" و "لهفة" وغيرها.

وتحيي دنيا سمير غانم سلسلة حفلات في القاهرة بعنوان "عالم دنيا"، ويحتوي على فقرات استعراضية وغنائية بهذه الشخصيات مع الاستعانة بفرق راقصين محترفين ومؤثرات بصرية وسمعية جديدة، وكشفت عن اول مفاجأة في حفلها الأول في السابع من الشهر الجاري، بحلول شقيقتها إيمي سمير غانم ضيفة للعرض الأول.

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

وكانت دنيا سمير غانم قد اعلنت نيتها التفرغ لاقامة هذه الحفلات في شهر اكتوبر، بسبب شعورها بتعلق وحب الاطفال لشخصياتها على الشاشة فقررت تقديمها على المسرح من اجلهم، وبسبب ذلك اجلت مشاريعها السينمائية والدرامية هذه الفترة ومن المتوقع ان تغيب عن شاشة رمضان 2018.