فيديو حسن الرداد يشعل السوشيال ميديا بموقف انساني مؤثر مع طفل مريض

حكى الفنان حسن الرداد عن موقف مؤثر له مع أحد الأطفال المصابين بمرض السرطان، والذي تمنى لقائه وفاجأه الرداد بزيارة له في المستشفى ونشر صور وفيديو من زيارته ونال ذلك التصرف اعجاب جمهوره ومتابعيه على السوشيال ميديا بسبب انسانيته.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

هكذا حقق حسن الرداد أمينة طفل مريض

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من زيارة حسن الرداد لاحدى مستشفيات علاج سرطان الاطفال في مصر، ولاقى تصرف الرداد اعجاب جمهوره ومتابعيه خاصة بسبب حرصه على تلبية رغبة احد الاطفال بلقائه، ونشر صوراً حكى فيها تفاصيل الزيارة قائلاً:" النهاردة روحت مستشفى ٥٧٣٥٧، بعد ما كلمنى صديق ماشفتوش من ٧ سنين اسمه خالد الشرقاوي، و قالى ان فى طفل اسمه محمد  بيحبك جدا و عايز يشوفك و المناعة عنده ٣٠٠ فقط ( و دى طبعا قليلة جدا) و بعت لى ڤيديو و لما رديت عليه بڤيديو المناعة عنده زادت ل ٣٥٠٠ و النهاردة المناعة بتاعته وصلت ل٤٥٠٠ بعد ما الدكاترة كانوا بيقولوا كلام علميا عكس كدة".

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

واستغل حسن الرداد تواجده في المستشفى ونشر عدة صور من زيارته، وكذلك نشر فيديو من الطفل المصاب وهو يقلد احدى مشاهده في فيلم "زنقة ستات".

وقال حسن الرداد انه تعلم من الطفل عدة معاني جديدة مثل الصبر والإيمان والرضا ومواجهة الشدائد بالابتسامة والطاقة الايجابية، ووعده بالظهور معه في مسلسله الجديد في رمضان المقبل، ووجه رسالة إلى جمهوره بضرورة الاهتمام بزيارة الاطفال المرضى في المستشفيات.