بالصور: غادة عبد الرازق تتصرف بـ "جنون" في باريس..وانتقادات حادة لابنتها

غادة عبد الرازق تتواجد حاليا برفقة ابنتها روتانا واصدقائهما في العاصمة الفرنسية باريس لحضور أسبوع الموضة، وشاركت جمهورها عبر "انستغرام" بمجموعة من الصور ومقاطع فيديو طريفة لم تخلو من الحركات الطفولية "المجنونة".

غادة عبد الرازق تطلق "خط ازياء"

وظهرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في مقطع فيديو امام برج ايفل وقالت لجمهورها ممازحة: "من أسبوع الموضة في باريس أحب أقول إن ده خط الأزياء الجديد بتاعي، غادة عبد الرازق. إن شاء الله هتلاقوه في الأسواق قريباً في كل المحال، أي محال مش عارفة، بس أنا هختارها معاكم".

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

ابنة غادة عبد الرازق تتلقى الانتقادات

ونشرت أيضاً العديد من الصور لها امام برج ايفل  حيث قامت بافتعال حركات "مجنونة" مرتدية اكسسوار "أذني ماوس" على شعرها، وبدت بغاية النحافة في الملابس السوداء التي ارتدتها ، فيما علق آخرون على طول قامتها معتبرين انها بدت "اطول من برج ايفل"، وظهرت كذلك في احد المطاعم الباريسية الى جانب ابنتها روتانا وصديقتهم خلال تناولهم طبقا كبيرا من المأكولات البحرية.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

كما علقت على احدى الصور بقولها "صغيرة على الحب" ما اثار من سخرية الجمهور الذين ذكروها بأنها تجاوزت سن الخمسين ولم تعد صغيرة، فيما وجه الكثيرون الانتقادت لنجلتها "روتانا" والتي تترك دوما زوجها وبناتها في مصر لترافق والدتها في رحلاتها "المجنونة" كما قالوا.