صور نانسي عجرم تعيد ارتداء فستانها بمهرجان ضبية فى حفل جديد والجمهور ينتقدها بشدة

عادة ما تحرص كل فنانة على الظهور أمام جمهورها بإطلالة مختلفة وجديدة وخصوصًا المطربات واللاتي يحرصن على إحياء حفلاتهن بأحدث صيحات الموضة إلا أن ما فعلته نانسي عجرم مؤخرا جعلها تتلقى العديد من الانتقادات وذلك بسبب ظهورها خلال إحيائها حفل زفاف أمس بنفس الفستان التى سبق وارتدته فى حفل مهرجان ضبية الشهر الماضى.

انتقادات حادة لنانسي عجرم

وتعرضت المطربة نانسي عجرم لانتقادات حادة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي والمهتمين بعالم الموضة والأزياء بسبب ظهورها بنفس الفتسان مرتين دون أن تضيف أى جديد على إطلالتها وهو ما تسبب فى لوم البعض عليها لكونها واحدة من أهم المطربات على مستوى الوطن العربي وإطلالتها جزء من نجوميتها.

نانسي عجرم ترفض نشر صور حفلها الأخير على صفحتها الشخصية 

ودائما ما تقوم المطربة نانسي عجرم بنشر صور حفلاتها التى تحيها سواء حفل زفاف أو حفل جماهيري على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام، إلا أنها تجاهلت هذه المرة طرح أى صور من حفلها الأخير التى احيته وظهرت فيه بنفس الفستان تجنبًا لأى تعليقات سلبية على إطلالتها.

نانسي عجرم تتفرغ لتصوير the vocie kids

وتتفرغ المطربة نانسي عجرم خلال هذه الفترة لتصوير حلقات الموسم الثاني لبرنامج "the vocie kids" حيث أنها تشارك فى لجنة تحكيم البرنامج بجانب كل من كاظم الساهر وتامر حسني وثلاثتهم هم نفس أعضاء لجنة تحكيم الموسم الأول.