هذا ما قالته شيرين بعد تأخر صدور ألبومها الجديد وتعتذر لجمهورها

بعد مرور أكثر من شهر ونصف منذ إعلانها طرح ألبومها الجديد، تعرضت شيرين لانتقادات وعتاب من قبل جمهورها بسبب تأخرها عن طرحه وعدم تحديد موعد نهائي له، خاصة انها غائبة عن إصدار الألبومات منذ 4 سنوات.

شيرين

هذه أسباب تأجيل ألبوم شيرين

اعتذرت الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى جمهورها بسبب تأخر طرح ألبومها الجديد والذي كان من المقرر طرحه في شهر اغسطس الماضي، إلا ان شيرين لم تطرح الالبوم في الموعد المحدد ولم تعلن عن الموعد الجديد، وقالت في منشور لها على صفحاتها بمواقع التواصل:" آسفة لتأخير الألبوم إحنا لسه شغالين عليه عشان تسمعوا حاجة تعجبكم لإنكم تستاهلوا حاجة حلوة وزي ما بيقولوا الحاجة الحلوة بتاخد وقتها.. قريباً".

وكشفت مصادر عن سبب تأخير ألبوم شيرين والذي جاء بسبب انشغالها في عدة حفلات وجولات خارجية في الفترة الاخيرة والتي عطلتها عن تسجيل بقية الأغاني كما في الخطة المتبعة، والتي كانت تقضي بطرح الألبوم في بداية شهر سبتمبر الجاري، وقالت المصادر إن شيرين انتهت مؤخراً من تسجيل كافة الأغاني ولا يزال العمل جارياً على الهندسة الصوتية واللمسات النهائية، وكذلك المفاوضات مع احدى الشركات لتنفيذ حملة دعاية ضخمة له بالإضافة الى توزيعه خارج مصر.

وقالت المصادر إن شيرين تهتم بألبومها الجديد وتراهن عليه بعد فترة من الغياب، وتعمل به مع عدد من الموسيقيين والشعراء مثل حسن الشافعي وايمن بهجت قمر وامير طعيمة وغيرهم، ومن المتوقع ان يطرح الألبوم في النصف الأخير من شهر أكتوبر، بعد عودتها من الأردن واحياءها آخر حفلات جولتها الأخير يوم 7 اكتوبر في مهرجان البحر الميت.