صور أنغام تحتضن ابنها الصغير على المسرح وتغني له..كيف تغير وما تطورات وضعه الصحي؟

صور حفل أنغام بكايرو فيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة، كانت مميزة ليس لأن أنغام فقط تألقت كعادتها بأداءها وإحساسها في أغنياتها القديمة والحديثة، ولكن لأن الصور والفيديوهات جمعتها بصبي وسيم احتضنته أنغام على المسرح وغنت له أغنيتها الشهيرة "عمري معاك".

أنغام تغني لابنها "عمري معاك"

أنغام فاجئت حضور الحفل بهذا التصرف، حيث قبلت ابنها الصغير عبد الرحمن وغنت له وسط هتافات الجمهور، وقد بدا عبد الرحمن أفضل حالا بعد أن خضع عل مدار الأشهر الماضي لجلسات علاج مكثفة في ألمانيا حيث كان كان يعاني من صعوبات في المشي، ولكن صحته تحسنت كثيرا.

 

نور عيني

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

أنغام لم تعد تخفي ابنيها

وكانت أنغام قد فعلت الشيئ نفسه مع أخيه الأكبر عمر، حيث ظهر معها على المسرح أيضا في أحد حفلاتها الصيفية هذا الموسم، وأكدت النجمة المصرية وقتها، أن عمر ابنها من النادر أن يحضر لها حفلا، ومن اللافت أن أنغام أصبحت صتر على إظاهر ابنيها في حفلاتها، بعدما كانت تفضل العكس

أنغام وابنها على المسرح

عمر هو ابن أنغام من زوجها الأول مهندس الصوت مجدي عارف، وعبد الرحمن هو ابنها الأصغر من زوجها الثاني الموزع الموسيقي الكويتي فهد.

أنغام في حفلها الأخير قدمت عدد كبير جدا من أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور بشدة، وأبرزها "ماجبش سيرتي واكتبلك تعهد"، فيما كان حضور الحفل كبيرا، حيث نفذت التذاكر كلها.