فيديو وصور هكذا أحرجت ياسمين صبري نفسها بسبب تصريحاتها المتناقضة حول إطلالاتها

واصلت الفنانة ياسمين صبري إثارتها للجدل على مواقع التواصل بعد مرور اسبوع من بدء مهرجان الجونة السينمائي، وذلك بعد خروجها لانتقاد إطلالاتها في حفل الافتتاح بنفسها بعد الانتقادات التي تعرضت لها على السوشيال ميديا وكذلك بسبب اعلانها زواجها.

ياسمين صبري تنتقد اطلالتها وتعلن زواجها

قالت الفنانة ياسمين صبري خلال لقاء تلفزيوني لها في مهرجان الجونة إنها انزعجب كثيراً من تعليقات رواد مواقع التواصل حول فستانها في حفل الافتتاح بسبب انها أيضاً كانت معترضة عليه ولم تحبه، وانها اختارت فستاناً آخر من تصميم مصمم الازياء الكويتي يوسف الجسمي ولكن اخصائية الملابس اختارت لها فستان آخر فاضطرت ارتدائه.

وناقضت ياسمين صبري بعد انتقادها اطلالتها خاصة انها قالت في لقاء سابق لها إنها اختارت هذا الفستان بنفسها لانها تحب اللون الذهبي الذي يليق على لون بشرتها وكذلك لحبها بتصميمات يوسف الجسمي، وهو ما وضعها في موقف محرج بسبب تضارب موقفها وتصريحها حول فستانها.

 

-- فستان حلقة عمرو أديب أمس من تصميم العالمي @yousef_aljasmi انا طلبت من الستايلست بتاعتي ديزين تاني من Jasmiko وهي بعتتلي الذهبي وضحكت عليا كأنه custom made و اكتشفت انها كدبت وان هي مطلبتش ال انا عايزة و طلبت من ال collection بتاعه. وده ال انا قصدته بإن الفستان مكانش عاجبني لانه مش ده ال انا طلبته لان الستايلست كدبت عليا وجابتلي حاجة تانية. معلومة: انا بحب يوسف الچاسمي و بحب تعامله وهو مصمم عالمي ولي الشرف اني أكون بنقي فساتييني من عنده. و انتظروا فستان الختام من @yousef_aljasmi #سوء_تفاهم

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

وكذلك وضعت ياسمين صبري نفسها في موقف محرج بعد تصريحها حول وضعها المكياج بنفسها في الوقت الذي نشرت فيه ابنة شريف منير صورة لها مؤكدة ان فريق عملها هو من وضع لها المكياج واستغربت من تصريحاتها وانكارها مجهود زملائها.

وأثارت ياسمين صبري الجدل كثيراً بسبب لقاءها الاخير بعد اعلانها زواجها على الهواء، وهو الامر الذي كانت تخفيه عن الإعلام منذ ظهورها على الساحة وهو ما أعادها الى مواقع التواصل من جديد.