مكسيم خليل ينشر صورة مع نجله ويوجه نصيحة مهمة للأهالي

مكسيم خليل يمضى أوقات سعيدة الى جانب عائلته المكونة من زوجته الفنانة سوسن ارشيد واطفاله الثلاثة، ويحرص من وقت لآخر على مشاركة جمهوره بلحظاته الجميلة هذه حيث نشر احدث صورة له وهو جالس على الاريكة بين احضان زوجته وابنه الاوسط جاد.

رسالة مكسيم خليل للأهالي

الممثل السوري مكسيم خليل عكس بهذه الصورة الترابط الأسري بين عائلته ووجه من خلال تعليقه عليها رسالة الى الاهالي كي يستغلوا اوقاتهم للاستمتاع مع اطفالهم لأنهم "الحقيقة المطلقة" في الحياة، فكتب قائلا :" صِدق" لا يشوهه تملّق.."جمالٌ " لا تعكِّره مَظاهر.."فنٌ " خَلَقَ الحياة قبل ان يُخلق..هو البطل هنا..هو النجم هنا..هو المستقبل هنا..ونحن...من يستمتع بالمشاهدة.."استمتعوا مع اطفالكم فهم الحقيقة المطلقة".

 

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) on

ولاقت الصورة آلاف الاعجابات من الجمهور الذي اشاد بتماسك العائلة وعفويتهم ومحبتهم لبعض، في حين علق آخرون على الشبه الكبير بين مكسيم خليل ونجله جاد الذي بدا وسيما وبشعر اشقر.

من الجدير ذكره ان مكسيم خليل متزوج منذ سنوات من الممثلة السورية سوسن أرشيد ولديه منها طفلين هما جاد ولوكاس، كما لديه ابن آخر بعمر الـ 19 عاما ويدعى هاني من زواجه الاول.

مكسيم خليل وفترة استراحة

ويعيش مكسيم خليل حاليا فترة استراحة فنية منذ اشهر بعد مشاركته مع بداية العام  الجاري في تقديم برنامج "قعدة رجالة"، وهو برنامج اجتماعي بثته شاشة dmc يقدمه ايضا كل من إياد نصار، و شريف سلامة وتطرق فيه النجوم مع الضيوف لكثير من القضايا الاجتماعية والإنسانية في العالم العربي.