بعد صور كاظم الساهر في "the voice kidz 2" هؤلاء تراجعوا عن قرارتهم "النهائية" ببساطة

كاظم الساهر قالها صريحة ونهائية :"لن أتحمل دموع الأطفال ثانية ، الأمر مرهق جدا نفسيا وعاطفيا، وأنا غير موجود بأي مواسم جديدة من برنامج ذا فويس كيدز"، والنتيجة؟، انطلاق تصوير الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "the voice kidz"، بحضور لجنته تحكيمه كاملة وعلى رأسها القيصر كاظم الساهر الذي كان قد صرح بعكس ذلك.

كاظم الساهر يتراجع

فكاظم الساهر بدأ فعليا تصوير الموسم الجديد من "ذا فويس كيدز" وتم تداول صور الكواليس، بعد أن كان قد قال صراحة أنه لن يكرر التجربة، وأنه اعتذر عن الاشتراك بالبرنامج، مثلما اعتذر عن نسخة الكبار، ولكنه عاد وتراجع بعد مفاوضات بينه وبين المسؤولين بقناة ام بي سي، واكتفى فقط بالاعتذار عن نسخة البرنامج للكبار.

كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم

هاني شاكر وسميرة سعيد

كان الفنان هاني شاكر منذ عدة سنوات قد انتقد بشدة كذلك برامج اكتشاف المواهب، رافضا الاشتراك بها، ولكن المفاجأة انه كان من ضمن لجنة تحكيم برنامج "صوت الحياة، بعد هذا التصريح وشارك مع سميرة سعيد وحلمي بكر في اختيار مواهب غنائية، وكلاهما أيضا كان لديه نفس الموقف الرافض لتلك البرامج، واللافت أن هاني شاكر أيضا استقال كما قال بشكل نهائي من منصبه كنقيب للموسيقين ثم تراجع ببساطة أكثر من مرة.

هاني شاكر

غادة عبد الرازق وشيرين على رأس القائمة

فيما تعتبر غادة عبد الرازق الأكثر تراجعا عن قرارتها، فبعد أن اتخذت قرارا بعدم نشر أي صورة لها بملابس السباحة، عادت وغيرت رأيها وأثارت جدلا كبيرا هذا الصيف بصورها في البحر وحمام السباحة، وصورها الجريئة عموما، كما كانت قد قالت أنها اعتزلت مواقع التواصل الاجتماعي نهائيا، ولكن الأمر لم يدم طويلا وعدلت عن قرارها.

ومثلها شيرين عبد الوهاب في مواقف كثيرة، أبرزها بالطبع حينما قالت أن قرارها باعتزال الغناء نهائي ولا رجعة فيه، لتعود عن هذا الموقف بعد أيام قليلة جدا، وتنسى تأكيدها بأنها لن تغير رأيها.