ممثلة لبنانية تتعرض لتشوه في وجهها عقب ازالتها حقن الفيلر..بالفيديو

الفنانة الكويتية ذات الأصول اللبنانية ليلى عبدالله تعرضت لتشوه في وجهها وتحديدا في منطقة شفاهها العلوية والتي اصيبت بالاسوداد جراء حقن الفيلر التي كانت استخدمتها سابقا لتكبير شفاهها.

ليلى عبدالله تروي تجربتها مع الفيلر

 وروت الممثلة الشابة تجربتها من خلال فيديو عبر حسابها على سناب شات اشتكت فيه من ظهور الاسوداد فوق شفتيها اثتاء التقاطها الصور لها او من خلال اطلالتها في الفيديوعلى الرغم من قيامها بإزالة مواد الفيلر من شفاهها في وقت سابق، واشارت الى انها لا تحبذ تغطية هذه المنطقة الداكنة بالكونسيلر وتفضل ان تظهر بإطلالة طبيعية، وتمنت لو تستطيع ان تقص هذا الجزء من وجهها بسبب معاناتها.

جمهور ليلى عبدالله تعاطفوا مع حالتها بسبب تداعيات استخدام الفيلر لتكبير الشفاه، فيما اعرب آخرون عن صدمتهم من شكلها معتبرين ان ملامحها تغيرت كثيرا بفعل عمليات التجميل المبالغ بها بعدما كانت تعتبر من الممثلات الجميلات على الساحة الخليجية.

آخر اعمال ليلى عبدالله

وتشارك ليلى عبد الله (البالغة من العمر 21 عاما)، في بطولة مسلسل "سماء صغيرة" والذي يناقش قصص منفتحة وقريبة للمشاهد الخليجي والعربي في شكل درامي خليجي وعربي معاصر، وتدور جميع الأحداث في مدينة أنطاليا التركية من خلال شخصيات بمختلف الأعمار، مع تنوع الثقافات والأفكار، متطرقا إلى الحب والصراع والمرض والفرح في حياة الإنسان الخليجي والعربي المغترب بكل التفاصيل والمتغيرات بمحيطه.

وتجسد "ليلى" في المسلسل شخصية الفتاة المغتربة التي تكابد ظروفا قاسية للغاية، كما تتعرض لمواقف عديدة تغير مجرى حياتها، خاصة عندما تلتقي بشابا غير كويتي.