بالفيديو: معجبو النجوم عندما يقلدونهم بالغناء .. لن تفرقوا بينهم

بعض معجبو النجوم أثاروا ضجة كبيرة في الفترة الماضية جراء اجادتهم تقليد نجومهم في اسلوبهم بالغناء بطريقة مذهلة حتى بدا ان صوتهم نسخة عنهم، ولم تتوقف الامور هنا فقط، انما اذهلت بعض المعجبات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمدى الشبه الكبير في ملامحهن مع النجمة التي قلدنها.

بلقيس وشبيهتها

خلال الايام الماضية، تناقل نشطاء السوشيال ميديا مقطع فيديو لفتاة مجهولة الهوية أثارت الذهول بسبب شبهها بالنجمة اليمنية بلقيس فتحي سواء بالملامح او بصوتها خلال تأديتها لمقطع من اغنياتها.

شبيهة ميريام فارس

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تفاجأت بنفسها بإحدى المعجبات الشبيهة لها عندما اطلقت تحدياً لكل جمهورها من خلال اتاحتها الفرصة لكل من يملك موهبة غنائية بإطلاق العنان لصوته عبر اعادة تأدية اغنيتها الجديدة "شوفك حالك عليي" ومشاركة الفيديوات الغنائية لهم عبر حسابها على انستغرام..وكانت المفاجأة عندما شاركت معجبة في التحدي وبدت نسخة عن ميريام فارس.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

معجب يملك صوت نجوى كرم

وأثار احد المعجبين بالفنانة نجوى كرم صدمة بين الجمهور بعدما تناقلت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب لبناني وهو يغني مع أصدقائه خلال تواجده في أحد الكافيهات، وبدت خامة صوته قريبة جدا من خامة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الجبلية.