صور أول ظهور لبسمة في مهرجان الجونة بعد عودتها من الهجرة

عادت الفنانة بسمة لبدء انشطتها الفنية من جديد بعد انقطاع لخمس سنوات غابت فيهم عن الساحة الفنية والظهور في المناسبات العامة والفنية بسبب هجرتها الى امريكا، وظهرت مؤخراً في اكثر من فاعلية في مهرجان الجونة.

بسمة

مهرجان الجونة يعيد بسمة إلى الأضواء

لفتت الفنانة بسمة الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي بسبب غيابها الطويل عن الساحة الفنية في مصر بسبب هجرتها إلى أمريكا، وخطفت الأضواء من أبطال فيلم "الشيخ جاكسون" خلال الندوة التي عقدت للفيلم في المهرجان رغم ظهورها كضيفة شرف في الفيلم، إلا ان بسمة حازت على اهتمام كبير من الحاضرين لكونه الظهور العلني الأول لها بعد عودتها من أمريكا.

بسمة مع عمرو سلامة

وقالت بسمة إنها قررت بشكل نهائي الاستقرار في القاهرة بعد 5 أعوام قضتها في أمريكا، وإنها تجهز لعدة أعمال سينمائية في الفترة المقبلة وستكشف عن تفاصيلهم قريباً، وذلك بعد أول مشاركة لها في فيلم "الشيخ جاكسون" كضيفة شرف، وحرصت بسمة على دعم أبطاله وحضور ندوته بالإضافة إلى فاعليات أخرى في مهرجان الجونة والذي ستتواجد بسمه به إلى نهايته الشهر المقبل.

ويذكر ان بسمة قد حققت شهرة بعد مشاركتها في عدة اعمال سينمائية ودرامية مثل مسلسل "الداعية" و فيلم "مرجان احمد مرجان" و "ليلة سقوط بغداد" وغيرها قبل ان تقرر بشكل مفاجيء السفر الى امريكا والإقامة هناك بعد زواجها.