أحدث صور لابنتي كندا حنا التوأم..شاهدوا كم كبرتا

النجمة السورية كندا حنا تقضي ماتبقى من أوقات الصيف بصحبة عائلتها، ولا تتوقف عن مشاركة الجمهور صور مرحة وشقية لأطفلها الثلاثة، ومن بينهم صغيرتيها التوأم كتاليا وكرستينا.

ابنتا كندا حنا

وظهرتا الطفلتين بمرح كبير وهما تلهوان سويا في المنزل بالعاصمة السورية دمشق، وفي عدة صور أخرى يستمتعان بأجواء الصيف مع والدتهما، ومن المقرر أن تحتفل كل من كتاليا وكرستينا بعد يومين فقط بعيد ميلاهما الثالث، حيث أصبحتا أكثر قربا في ملامحهما إلى كندا حنا، بينما أصبح نجلها البكر فارس البالغ من العمر خمس سنوات، شبيها بوالده المخرج ناجي طعمي.

كندا حنا قد أثارت الجدل مؤخرا بصورها الرومانسية الجريئة مع زوجها ناجي طعمة، وكذلك بصورها وهي تستعد لممارسة الرياضة، بسبب ملابسها والتي وصفت بالجريئة أيضا، حيث ارتدت توب رياضي مكشوف البطن.

مسلسل "شبابيك"

ومن ضمن أخر أعمال كندة حنا الجزء الثاني من مسلسل "خاتون"، وكذلك مسلسل "شبابيك" والأخير هو حلقات منفصلة متصلة ويتناول عن المشكلات الاجتماعية والعاطفية، ويشارك به عدد كبير جدا من النجوم ومن بينهم عبد المنعم عمايري، وبسام كوسا، وكاريس بشار وسلافة معمار ومنى واصف، وديمة قندلفت، وهو من تأليف بشار عباس، وإخراج سامر البرقاوي، والعمل يبدأ عرضه اليوم عبر شاشة osn ياهلا .