شاهدوا ملكة جمال لبنان بيرلا الحلو حينما كانت موديل في كليب هذا النجم

ملكة جمال للبنان 2017 بيرلا حلو تصدرت بالأمس الأخبار والترند على تويتر بعد فوزها بهذا اللقب الجمالي الذي تنافست عليه مع 14 مشتركة لتحل خلفاً للملكة السابقة ساندي تابت، وانشغل الجمهور في البحث عن معلومات عن ملكتهم الجديدة التي لم تسرق الاضواء فقط بجمالها انما بذكاء اجوبتها وثقافتها خلال الاسئلة التي طرحت على المتسابقين.

بيرلا حلو مع ناجي اسطا

وتناقل الجمهور فيديو كليب ظهرت فيه ملكة الجمال بيرلا حلو قبل نحو سنتين حيث شاركت كموديل مع الفنان اللبناني ناجي أسطا في كليب أغنية "إيه نعم" وجسدت دور زوجته مما فتح باب التكهنات بأن تتجه هذه الملكة الجديدة نحو عالم التمثيل كسابقاتها من الملكات مثل نادين نجيم وكريستينا صوايا وفاليري ابو شقرا وغيرهن.

يذكر ان كليب "إيه نعم" تم إنتاجه عام 2015 اما الأغنية فهي من كلمات وألحان فارس إسكندر وحمل الكليب توقيع المخرج فادي حداد.

معلومات عن بيرلا الحلو

بيرلا عبدو الحلو، هي من مواليد منطقة بعبدا- بيروت، وتبلغ من العمر 22 عاما، طولها 175 ووزنها 58 كلغ، وتدرس في اختصاص ادارة الأعمال ومجال التسويق، وحازت كذلك في مسابقة "ميس لبنانون" على لقبMiss Confidence او ملكة الثقة بالنفس.

بيرلا الحلو

ونالت بيرلا الحلو تصفيقا حاراً في اجابتها على السؤال الموحد حول مدى إيمانها بقدرة الشارع والمجتمع المدني على تغيير الواقع في لبنان، فقالت بيرلا إنها ترى أنّ للحراك قدرة كبيرة على التأثير ولكن بشرط أن يتّفق الناس على مطالب موحّدة قبل النزول الى الشارع والتظاهر غامزة من قناة عدم نجاح مطلب الحراك الشعبي الذي اسمى نفسه "طلعت ريحتكم" ولم يثمر عن اي نتيجة.