هجوم عاصف على إليسا بعد انتقادها ألبوم السيدة فيروز وهذا ما قالته!

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لهجوم حاد على مواقع التواصل الإجتماعي"تويتر" من قبل جمهور المطربة فيروز، وذلك بعد إعادتها لنشر رأي ألحد الصحافين اللبنانيين انتقد فيه ألبوم السيدة فيروز بشدة، وهو ما يعنى تأييدها لرأيه وانتقادها للألبوم بشكل غير مباشر.

هجوم عنيف على إليسا

وجاء الهجوم على المطربة إليسا بسبب الرأى الذي تبنت أفكاره عن طريق عمل ريتويت له على صفحتها الشخصية، والذى يصف ألبوم السيدة فيروز الجديد"ببالي" انه ألبوم ردىء بكل ما فيه من كلمات وألحان ولا يليق باسم فى حجم السيدة فيروز.

إليسا ترد على منتقديها على تويتر

وبعد الهجوم الشديد الذى تعرضت له إليسا تراجعت عن فكرة تبنيها لرأى أحد المنتقدين لألبوم السيدة فيروز فقامت بإعادة نشر تدوينة أخرى تؤكد من خلالها أنه ليس من الضروري أن تقتنع بما تم كتابته وأن إعادة نشر هذا الرأي لكونه رأى له قيمة فنية ليس أكثر.

فيروز تطرح ألبومها الجديد بعد غياب سبع سنوات

وكانت الفنانة الكبيرة فيروز قد طرحت ألبومها الجديد"ببالي" بعد غياب أكثر من سبع سنوات عن الساحة الغنائية وتضمن الألبوم 10 أغنيات متنوعة هي "ببالى، ما تزل مني، رح نرجع نتلاقى، زغير، بغير دني، حكايات كتيرة، انا وياك ،لمين،ويمكن.

تفاصيل جولة إليسا الأوروبية  

ومن ناحية أخرى تستعد المطربة اللبنانية إليسا لإحياء جولة حفلات غنائية فى العديد من الدول الاوروبية تبدأها بحفل غنائى يوم 3 من شهر نوفمبر القادم على مسرح الاولمبياد بباريس، ثم تتبعه بحفل أخر يوم 24 من نفس الشهر بستوكهولم السويد.