شاهدوا نجوى كرم تستمتع بالحلويات في الشارع

نجوى كرم تشتهر بعفويتها وخفة دمها مع جمهورها وتشاركهم من وقت لآخر بصور وفيديوات من تفاصيل حياتها اليومية، ظهرت هذه المرة في الشارع خلال زيارتها منطقة "مارتقلا" الجبلية ولم تستطع ان تكبح شهيتها نحو تناول الحلويات العربية المصطفة على احدى العربات هناك فقامت بالتهام عدة قطع بكل حماسة وشهية.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

 وعلقت قائلة :" بلشنا بالسمسميّة وصرنا بـ الفستقيّة والقشطليّة" وهي اسماء حلويات مشهورة في لبنان، وارفقت الفيديو بتعليق جاء فيه "قبل ما تعجق، مبارح خطفنا حالنا ورحنا نزور مار تقلا" ثم يعلق مرافقها "عملنا زحمة بالشارع"، وبدت نجوى بغاية الطرافة في الفيديو حيث حاز على اكثر من 300 الف مشاهدة ، واثنى متابعيها على طرافتها وعفويتها.

كما استغرب جمهور نجوى كرم اندفاع نجمتهم في تناول الحلويات في ظل حفاظها على قوام رشيق فسألوها عن سر رشاقتها.

نجوى كرم كانت قد امضت اجازتها في منطقة مارتقلا، وقالت انها تحرص على زيارة الاماكن الطبيعية كي تمنحها طاقة "نظيفة" مشيرة الى ان هذه المناطق تجعلها أكثر قرباً من الله.

نجوى كرم تلتقي الجمهور الاردني

على صعيد فني، تستعد نجوى كرم للمشاركة في مهرجان كبير في الأردن  في منطقة العبدلي الجديد، في 5 أكتوبر المقبل الى جانب النجم اللبناني ملحم زين.

يشار الى أن نجوى كرم كانت قد أحيت سلسلة حفلات ناجحة في لبنان والعالم العربي وأشارت إلى أنها اختتمت مهرجانات الصيف في قرطبا لهذا الموسم، الاّ أنها عادت عن قرارها واحيت حفلا قبل ايام ماضية  في رأس بعلبك دعماً للجيش اللبناني.