فيديو هبة مجدي تحكي معاناتها مع مولودتها "دهب".. وتغني لها ولزوجها

بعد 4 أشهر من ولادتها طفلتها الأولى "دهب"، تحدثت الفنانة هبة مجدي عن تجربتها مع الولادة والامومة ورعاية ابنتها، وكذلك عن أسرار جمالها وعدة أمور تخص حياتها خلال استضافتها في برنامج "دودي شو" على قناة النهار المصرية.

هبة مجدي في أول ظهور لها بعد الولادة

قالت الفنانة هبة مجدي إنها مع زوجها نفذا أغنية خاصة لابنتهما "دهب" اسمها "سمتني ماما دهب"، وقالت إن الأغنية خرجت منهما بتلقائية وبدون إعداد، وأكتشفت ان ابنتها تحب سماع الأغاني منهما وخاصة هذه الأغنية رغم صغر سنها والذي لم يتعد 5 شهور فقط، وقدمت الأغنية على الهواء بالإضافة إلى أغنية أخرى أهدتها إلى زوجها المطرب محمد محسن، وذلك خلال أول لقاء لها بعد الولادة وعودتها الى ممارسة حياتها الطبيعية.

وقالت هبة مجدي إنها تحاول هذه الفترة استعادة رشاقتها بعد الولادة، وإنها تعلمت كثيراً في هذه الفترة بسبب معاناتها مع مولودتها خاصة لشعورها بالمسئولية والأمومة تجاهها، وأكدت انها تعلمت الصبر والهدوء خاصة انها ظلت لأربعة شهور لا تستطيع النوم بسببها.

وكشفت هبة مجدي عن موقفها من الغناء وقالت إنه مجال أكثر صعوبة من التمثيل بالنسبة لها، ويحتاج الى مجهود مضاعف بسبب مصاعبه وتفاصيله، وتواصل تصوير دورها في مسلسل "عائلة الحاج نعمان" مع الفنان تيم حسن، والذي يعتبر أول عمل لها بعد فترة غيابها بسبب الحمل والولادة.