شاهدوا رومانسية جومانا مراد برفقة زوجها فى أحدث ظهور لهما

برومانسية فائقة ظهرت الفنانة جومانا مراد برفقته زوجها المحامي ربيع بسيسو خلال حضورهما حفل زفاف أحد أصدقائهما المقربين، وذلك فى أول ظهور لهما سوياً منذ  أكثر من شهر تقريبًا، حيث ان جومانا مراد انشغلت الفترة الماضية بتصوير مسلسلها الجديد "مدرسة الحب" الذى يشهد عودتها للفن مجددا.

رسالة جومانا مراد لزوجها

وظهرت الفنانة جومانا مراد خلال صورتها مع زوجها بقمة الرومانسية، كما أنها حرصت على توجيه رسالة له عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام قائلة: "زوجي حبيب عمري"، وهو ما جعلها تتلقى العديد من التعليقات الإيجابية على صفحتها الشخصية من قبل جمهورها متمنين لها حياة سعيدة مع زوجها ربيع بسيسو.

جومانا مراد تعود للفن مجددا

ويشهد عام 2017 عودة الفنانة جومانا مراد للفن مجددا بعد غياب سنوات بسبب إنشغالها بحياتها الأسرية، وذلك عن طريق مسلسل "مدرسة الحب" والتى تشارك فى بطولته بجانب عدد كبير من نجوم الفن من مختف البلدان العربية ومنهم صفاء سلطان وأمير كرارة وخالد الصاوي وبولنت إينال والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج صفوان نعمو.

هل تعود جومانا مراد لباب الحارة؟

 وقد طالب عدد من جمهور جومانا مراد فور عودتها للتمثيل وبدأ تصوير "مدرسة الحب" عودتها إلى مسلسل "باب الحارة| والذي شاركت فى الجزء الثالث منه وحققت نجاحا كبيرا من خلاله، إلا أن جومانا مراد لم تعلق على طلبهم حول إمكانية عودتها مجددا خصوصا بعد المشاكل التى يشهدها مسلسل "باب الحارة" خلال الفترة الأخيرة.