بالصور:ابنة الراحل وحيد سيف تخطف الأنظار فى حفل تكريم لمسيرته

حرص القائمون على مهرجان "همسة" للأعمال الفنية بالقاهرة على تكريم اسم الفنان الراحل وحيد سيف خلال فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان وتسلمت درع التكريم ابنته إيمان فى ظهور نادر لها.

إيمان وحيد سيف تخطف الأنظار 

وخطقت إيمان ابنة الفنان الراحل وحيد سيف الأنظار إليها بإطلالتها الكلاسيكية، حيث ارتدت فستان أسود مكشوف الأكتاف، وتسلمت درع التكريم وسط تصفيق حاد من الحضور، وحرصت إيمان على التقاط بعض الصور التذكارية على المسرح موجهة الشكر لإدارة المهرجان.

قائمة المكرمين لهذا العام فى مهرجان "همسة"

وكرمت إدارة مهرجان "همسة" فى دورته الخامسة عدد كبير من نجوم الفن وعلى رأسهم الفنان ياسر جلال وشيري عادل ورجاء الجداوي وأحمد بدير وسهر الصايغ وسيد رجب وحنان مطاوع بالإضافة إلى الفنانة ميرنا وليد والمخرج أحمد خالد موسى مخرج فيلم "هروب اضطراري" ومسلسل "الحصان الأسود".

لقطات من حفل توزيع جوائز مهرجان "همسة" 

وشهد حفل توزيع جوائز مهرجان "همسة" العديد من المواقف واللقطات الطريقة التى وقعت بين النجوم كان أبرزها "قبلة" الفنانة رجاء الجداوي لأحمد بدير فور وصوله المسرح، حيث قامت رجاء الجداوي بتقبيله أمام الحضور، وهي الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا، وأيضا شهد الحفل موقف طريف بوجود شبيهة للفنانة ريهام عبد الغفور وهو ما جعل البعض يختلط عليه إلى أن اكتشفوا شخصيتها الحقيقة .