تفاصيل عودة محمد هنيدي إلى الدراما بعد غياب 6 سنوات

يعيش الفنان محمد هنيدي حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، فبعد قراره الأخبر بتقديم الجزء الثاني من فيلمه الشهير "صعيدي في الجامعة الامريكية" في الفترة المقبلة، قرر هنيدي العودة إلى الدراما أيضا في رمضان 2018.

محمد هنيدي

محمد هنيدي مع سامح عبدالعزيز للمرة الثانية في التلفزيون

فاجأ النجم محمد هنيدي جمهوره بإعلان استعداده لخوض سباق دراما رمضضان 2018، من خلال مسلسل كوميدي جديد باسم "المدينة الفاضلة"، وتعاقد هنيدي مع المخرج سامح عبدالعزيز لإخراج المسلسل، وهو التعاون الثاني له مع هنيدي في التلفزيون بعد مسلسل "مسيو رمضان مبروك"، ومن المتوقع ان يكتب المسلسل المؤلف أحمد عبدالله، ومن انتاج شركة "العدل جروب" والمنتج جمال العدل.

وتدور فكرة المسلسل في إطار خيالي في احدى الازمنة التاريخية في مدينة تتحول إلى مدينة فاضلة وأخلاقية، ومن المقرر ان يعقد هنيدي جلسات عمل مع المؤلف والمخرج للبدء في كتابة حلقات المسلسل وترشيح فريق عمله لبدء تصويره في نهاية العام الجاري.

وكانت آخر تجارب محمد هنيدي التلفزيونية منذ 6 سنوات من خلال مسلسل "مسيو رمضان مبروك ابو العلمين حمودة"، والذي قدمه من قبل في فيلم سينمائي، وكانت مع المخرج سامح عبدالعزيز، والذي قدم معه أيضاً سلسلة من الأفلام الكوميدية كانت آخرها في موسم عيد الفطر في فيلم "عنتر بن بن بن شداد".