بعد السقا وأحمد عز.. هل يتفوق أمير كرارة على محمد رمضان في أول مواجهه بينهما؟

تعاقد الفنان أمير كرارة على أول بطولة سينمائية له باسم "حرب كرموز" والذي من المتوقع ان يقدمه في موسم أجازة رأس السنة، في حين يستعد الفنان محمد رمضان لتقديم فيلمه الجديد أيضاَ "الديزل" في نفس الموسم، لتكون أول مواجهه بين النجمين في السينما.

امير كرارة

امير كرارة يواجه محمد رمضان نهاية العام

بعد تفوق أمير كرارة في الدراما من خلال مسلسل "كلبش"، توقع البعض ان يكون كرارة هو المنافس الأول لمحمد رمضان في الدراما الموسم المقبل، ولكن المواجهه بينهما ستبدأ مبكراً من خلال السينما في موسم أجازة منتصف العام الدراسي، بعد ان تعاقد محمد رمضان على سيناريو فيلم أكشن بعنوان "الديزل" مع المنتج أحمد السبكي في هذا الموسم.

محمد رمضان

وفي نفس التوقيت راهن المنتج محمد السبكي على أمير كرارة وغادة عبدالرازق لتقديم فيلم أكشن بعنوان "حرب كرموز" في نفس الموسم، ليواجهه شقيقه للمرة الثانية بعد تفوقه عليه بفيلم "هروب اضطراري" مع احمد السقا وكرارة ايضاً وعلى فيلم "جواب اعتقال" لمحمد رمضان.

وأمام أمير كرارة فرصة لتحقيق الانتصار الاول على محمد رمضان في موسم رأس السنة، بعد ان تفوق أحمد عز على رمضان في الموسم الأخير بفيلم "الخلية"، وليثبت مكانته في السينما وفي أول بطولة له، بعد النجاح الكبير الذي حققه في الدراما رمضان الماضي.