فيديو ابنة شريف منير تحرج غادة عادل بهذا الوصف وتهاجم برنامجها بسبب والدها!

استضافت الفنانة غادة عادل الفنان شريف منير في أول حلقات الموسم الثاني من برنامجها "تعشبشاي"، وفاجأها شريف منير بحضوره مع أسرته وبناته أسما وكاميليا وفريدة وحفيدته لارا، قبل ان تعلن أسما شريف منير غضبها من البرنامج بعد عرض الحلقة.

ابنة شريف منير تصف وجه غادة عادل بالمستفز!

كشفت الفنانة غادة عادل عن قيام أسما شريف منير بوضع مكياج لها في احدى جلسات تصويرها، وكانت المرة الأولى لها في هذا المجال، وقالت ابنة شريف منير إنها ترى ان غادة عادل أجمل وجه وأمرأة في الكون، وقالت أن وجهها يستفزها لكي تضع لها مكياج خاص حتى فعلت ذلك معها،وتحدثت أسما عن كواليس علاقتها مع والدها والذي حلت معه ضيفه في احدى فقرات البرنامج، وكشفت عن تخوفه من دخولها مجال التمثيل.

وكشف شريف منير خلال الحلقة عن استعداده لدخول مجال الموسيقى من خلال فرقته الجديدة "عائلة شريف منير"، والتي سيحيي بها العديد من الحفلات والمناسبات الخاصة.

ولكن أسماء شريف منير عبرت عن غضبها من البرنامج بعد عرض الحلقة، واتهمت فريق العمل بحذف جزء كبير من كلامها في البرنامج، وسخرت من قلة وقت فقرتها وكأنها ديكور في البرنامج وليست ضيفة، خاصة انها اعتقدت انها ضيفة رئيسية في البرنامج بجانب والدها وجهزت نفسها للحديث عن عدة أمور تخص حياتها وعملها ولكنها فوجئت بعد الحلقة بحذف حديثها واذاعة أجزاء قليلة منه.