تعرفوا على مفاجآت مسلسل "الهيبة 2"..فنانة جزائرية بديلة نادين نجبم

مسلسل "الهيبة 2" المرتقب عرضه في رمضان 2018 بدا انه سيحمل الكثير من المفاجآت السارة للجمهور وفق ما كشف عنه برنامج ET بالعربي، وأول هذه المفاجآت تجسدت بترشيح اسم النجمة الجزائرية أمل بوشوشة للعب دور البطولة فيه الى جانب النجم السوري تيم حسن، لتأتي بديلا عن زميلتها النجمة نادين نجيم والتي ادت دور البطولة في الجزء الاول من العمل.

فاليري ابو شقرا "ضيفة فقط"

واذ لفت مخرج العمل سامر برقاوي للبرنامج أنه لا يمكن لأحد ان يأخذ مكان أحد آخر في المسلسل وذلك بعد مغادرة نادين نجيم للعمل، اوضح ان ملكة جمال لبنان فاليري ابو شقرا لن تكون بطلة العمل لأنها ستظهر كضيفة في بعض الحلقات، نافيا المعلومات التي راجت عن لعب الاخيرة دور البطولة في الجزء الثاني.

فاليري

ومن التطورات الجديدة التي سيتضمنها "الهيبة 2" انضمام الممثل اللبناني القدير رفيق علي أحمد الى ابطال العمل حيث ستكون البطولة في الجزء الثاني ذكورية بين تيم حسن ورفيق علي أحمد، بالاضافة الى الابقاء على أويس المخللاتي الذي جسد دور "صخر" شقيق "جبل".

عبدو شاهين يعود الى الحياة

المفاجأة الثالثة تجسدت ببقاء شخصية "شاهين" أي الممثل عبدو شاهين بعد الاعتقاد بأنه توفي في آخر الجزء الاول، فيما تتر المسلسل سيبقى كما هو أي أغنية "مجبور" للنجم السوري ناصيف زيتون.

عبدو شاهين

وفي حال اتفاق صناع العمل مع امل بوشوشة لتشارك في "الهيبة 2"، فستكون التجربة الثانية لها بالوقوف امام تيم حسن بعدما شاركته في المسلسل العربي الشهير "الاخوة".