صور: ما قصة "كارما" التي يتصارع عليها نجوم مصر وسوريا ولبنان؟

أحمد السعدني وعمرو سعد وسيف الدين سبيعي يتنازعون على "كارما" ومعهم آخرون أيضا، فجأة نجوم مصر وسوريا يجرون جميعا خلف اسم واحد، ما بين "كارما والكارما"، والنتيجة أننا في موسم واحد نجد ثلاثة أعمال تصور بنفس الاسم، فهل يقرأ النجوم أخبار زملاءهم، كي لا يكرروا على الأقل أسماء أعمالهم؟ أم يقرأون ولا يهتمون بالمرة، أم أن الاسم لهذه الدرجة أصبح جاذبا بشكل فجائي؟

أحمد السعدني يحجز الاسم أولا

في البداية أعلن أحمد السعدني انطلاقه في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر" والذي يحمل اسم "الكارما"، وبالفعل بدأ في نشر البوسترات الترويية للعمل الذي يدور في إطار تشويقي وتشاركه في بطولته ريهام حجاج، وأيضا داليا مصطفى، إذن فأحمد السعدني حجز الاسم أولا، وسيعرض بالفعل مسلسله قريبا.

 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

عمرو سعد يعود بـ"كارما"

ولكن بعدها بأسابيع فوجئ الجمهور بعمرو سعد يعلن تعاقده على تقديم فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "كارما" يعود من خلاله للعمل مع المخرج خالد يوسف العائد بدوره للفن بعد توقف ست سنوات تقريبا، وقد تم ترشيح خالد الصاوي لمشاركة عمرو سعد البطولة.

"كارما" سيف الدين سبيعي

والأمر لم يتوقف هنا فقد بدأ المخرج السوري سيف الديني سبيعي قبيل أيام قليلة في تصوير مسلسل درامي جديد يحمل عنوان "كارما" كذلك يشاك في بطولته كل من رفيق علي أحمد، وستيفاني صليبا وتقلا شمعون، ويتم تصويره حاليا في لبنان، ليعرض في رمضان 2018.

إذن صناع الدراما السينمائية والتليفزيونية في مصر والعالم العربي، على موعد مع ثلاثة أعمال دفعة واحدة تحمل الاسم نفسه، فهل سيبقي أبطالها على أسماءها متطابقة عندا، أم سيلجأون إلى تغييرها منعا لحدوث التباس لدى المشاهد؟