شاهدوا محمد هنيدي يكشف مفاجآت فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2"

الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" سوف يظل الشغل الشاغل لمحبي العمل الكوميدي الشهير حتى يخرج للنور، وبعد مرور أسابيع طويلة دون أن يتحدث بطله محمد هنيدي عن الأمر، حتى ظن المتابعون أن المشروع توقف، عاد وفجر مفاجأة مؤكدا أنه بالفعل جار العمل على الفيلم.

استعدادات "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2"

وقال محمد هنيدي الذي حل ضيفا على النجمة إسعاد يونس في برنامجها الأسبوعي الشهير "صاحبة السعادة" إن المؤلف مدحت العمل يعكف حاليا على وضع الخطوط العريضة للشخصيات بالسيناريو، لافتا أنه كان هناك مفاضلة بين أكثر من تصور للأبطال، وجاري حاليا رسم الشكل النهائي لهم.

 وأشار محمد هنيدي ان الأمر كان في البداية مجرد مزحة على موقع تويتر ثم تحول إلى حقيقة، ولفت أن مؤلف الفيلم متحمس جدا ووعد بعمل جيد على قدر محبة الجمهور، ومن جهتها تمنت الفنانة إسعاد يونس باعتبارها منتجة أيضا أن تشارك في الفيلم حتى ولو بتولي مسؤولسة التوزيع على دور العرض.

محمد هنيدي مع عمرو دياب

الحلقة بالطبع كانت مسجلة منذ أسبوعين أو ثلاث حيث يستجم النجم محمد هنيدي حاليا في العاصمة الإنجليزية لندن، وقد كشف الهضبة عمرو دياب عن صورة تجمعه به في أحد الشوارع هناك، حيث يقضي هو الآخر إجازته بصحبة عائلته، وهي الصورة التي نشرها عمرو دياب عبر حسابه بموقع الصور أنستجرام، ونالت إعجاب آلاف من المتابعين.

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

عرض لمحمد هنيدي مؤخرا فيلم "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"